“تنسيقية إعزانن تناديكم ” تدعو لوقفة ضد جبروت أبرشان الاحد امام عمالة الناظور

10 أكتوبر 2015آخر تحديث :
“تنسيقية إعزانن تناديكم ” تدعو لوقفة ضد جبروت أبرشان الاحد امام عمالة الناظور

nador37911
بلاغ صحفي
على إثر الأحداث التي شهدتها وما زالت تعاني منها ساكنة جماعة اعزانن القروية بإقليم الناظور، والمتمثلة في حرمانهم بطريقة عمدية وممنهجة ومبيتة من حقوق مكتسبة وإقصاء أبنائهم من الاستفادة من نقل مدرسي جماعي، إضافة إلى قطع الإنارة العمومية والماء الصالح للشرب من طرف رئيس جماعة إعزانن، في شكل إجراءات غير قانونية تعبر عن حقد انتقامي دفين لمتبني منهجية الشطط في استعمال السلطة والنفوذ وإنصافا للأطفال الذين صاروا عرضة الهدر المدرسي.
قررت ” تنسيقية إعزانن تناديكم ” تنظيم ” وقفة الكرامة ” يوم الأحد 11 أكتوبر الجاري على الساعة الخامسة مساء وذلك قبالة مقر عمالة إقليم الناظور ومقر مجلسها الإقليمي الكائنين بكورنيش مدينة الناظور، تجسيدا لأرقى مظاهر التعبير الديمقراطي وإعلاء لمطالب المتضررين وإسماعا لأصوات ساكنة إعزانن التي ضاقت ضرعا من التهميش والإقصاء الذي طالهم.
عن التنسيقية: حكيم شملال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • fodo
    fodo منذ 9 سنوات

    il faut le stoper devient cet phynomène

  • hicham dinne
    hicham dinne منذ 9 سنوات

    تحية أخوية صادقة من أعماق القلب لكل الشباب والفعاليات التي تساند ضحايا إمبراطور إعزانن، صراحة تأسفت كثيرا لأنني خارج أرض الوطن لم أستطيع حضور الوقفة للتنديد بتصرفات هذا الحيوان الأدمي حشاكم. لكنني أؤكد لكم أنني أجري حاليا مجموعة من الاتصالات مع فعاليات وشباب بمختلف الدول الأوربية لتنظيم سلسلة من الوقفات أمام سفارات المغرب ببلجيكا، ألمانيا، هولندا، وجزر الكناريا… لنضع ملف تجبر وغطرسة هذا البرلماني على مكتب أعلى سلطة بالبلاد ، على طاولة الملك محمد السادس شخصيا هو الوحيد القادر على وقف تجبر هذا الشخص الذي عاث في الأرض فسادا وظلمآ للعباد واليتامى والمستضعفين، حيث نهب أراضيهم وإستباح ممتلكاتهم لنفسه. إنه فرعون زمانه.

  • متتبع
    متتبع منذ 9 سنوات

    الحق والعدل يقتضيان من الجميع التضامن مع هؤلاء المتضررين ومطلوب أيضا من دولة الحق والقانون التدخل من أجل إنصاف المتضررين وتخليصهم من جبروت المتجبر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق