جمعية أناروز للطفل بسلوان في قفص الإتهام

21 أكتوبر 2008آخر تحديث :
جمعية أناروز للطفل بسلوان في قفص الإتهام

بيـــان

على اثر الاتهامات التي وجهت لجمعية أناروز للطفل بسلوان من قبل جمعية اتحاد الجمعيات الرياضية والثقافية الساهرة على تسيير المركب الرياضي والثقافي بسلوان، والتي تتمحور حول اتلاف مجموعة من الاجهزة الالكترونية والصوتية أثناء الانشطة التي تنظمها الجمعية بنفس المركب…

…وبالتالي فان جمعية أناروز للطفل بسلوان تنفي كل التهم الموجهة اليها من طرف الجمعية المذكورة أعلاه، اذ انها لا تستند الى الصحة وحجج معقولة وواضحة.
وتؤكد الجمعية انها تعتبر نفسها مسؤولة كغيرها من الجمعيات الاخرى على الحفاظ على كل مرافق المركب الثقافي والرياضي بسلوان لكونه ملكا عموميا تستفيد منه كل الشرائح الاجتماعية خصوصا لاطفال الذين تعتبرهم جمعية أناروز من أهم اهدافها.
وعلما ان أغلبية ومعظم الانشطة الثقافية المقامة بالمركب كانت من تنظيم جمعية أناروز للطفل وعليه فان الجمعية تسعى دائما للحفاظ على سيرورة النشاط الثقافي بجماعة سلوان وبالتالي الحفاظ على المركب الثقافي والرياضي باعتبراه كيانا ثقافيا بنفس الجماعة.
ولهذا فان جمعية أناروز للطفل تحمل كافة المسؤولية لكل من يحاول خلق البلبلة بدون وجود دلائل وحجج منطقية تثبت ذلك ، وتؤكد أنها ماضية لايصال رسالتها الثقافية الى كل الساكنة من أجل الرقي بجماعة سلوان الى اعلى المستويات الثقافية لتظاهي بذلك كل الجماعات والمدن الاخرى.

جمعية أناروز للطفل – سلوان
حرر بسلوان في : 20 أكتوبر 2008
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق