ربورتاج: نجاح كبير للنسخة الثانية لحملة التبرع بالدم من تنظيم جمعية النجاح بأركمان

22 فبراير 2017آخر تحديث :
ربورتاج: نجاح كبير للنسخة الثانية لحملة التبرع بالدم من تنظيم جمعية النجاح بأركمان

أريفينو / محمد علالي

بعد النجاح الكبير للنسخة الاولى من حملة التبرع بالدم وايمانا منها  بالبعد الانساني والاجتماعي نظمت جمعية النجاح للأعمال الاجتماعية بأركمان الناظور حملة ثانية للتبرع بالدم حيث احتظن المركز السوسيوتربوي الكائن بتعاونية الفتح طيلة يومه الاربعاء 22 فبراير 2017 تنظيم هذه المبادرة المنظمة بشراكة مع مندوبية الصحة وتحت اشراف تام من طرف بنك الدم بالناظور.

وشهدت الحملة توافد عدد كبير من المواطنين بكل عفوية وتلقائية تلبية للنداء الانساني حيث تم تسجيل 155 متبرعا.

هذه المساهمة الانسانية  تنم عن وعي عموم المواطنين بمدى أهمية التبرع بالدم الذي يعتبر ذات أبعاد مختلفة صحية ودينية واجتماعية لفائدة أفراد من المجتمع هم في أمس الحاجة الى هذه المادة الحيوية والاساسية لاستمرار الحياة و للحصول على الدم اللازم للعلاج اضحى من اللازم تحسيس المواطن وتكريس ثقافة التكافل الاجتماعي .

وأعرب عدد من المتطوعين من حاورهم موقع “أريفينو ” عن سعادتهم  للمشاركة في هذه الحملة الانسانية خدمة للمجتمع واسعادا لافراده باعتباره واجب اجتماعي وصحي  .

وفي الاخير توجه المنظمون للحملة بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان الى جميع المتطوعين سواء منهم من تمكن من التبرع أو لمن لم يسعفه الحظ بالتبرع  وكذا لكل من ساهم في انجاح هذا العمل النبيل .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق