+صور: منارة الناظور تفتح ابوابها لحوليش و فعاليات بالمدينة للاطلاع على تطور الاشغال بها

10 أكتوبر 2018آخر تحديث :
+صور: منارة الناظور تفتح ابوابها لحوليش و فعاليات بالمدينة للاطلاع على تطور الاشغال بها
اريفينو خاص
فتحت مؤسسة منارة الناظور التي يحتضنها المقر السابق لمدرسة لوبي دي فيغا بكورنيش الناظور ابوابها مؤخرا لرئيس المجلس البلدي للناظور سليمان حوليش و نوابه و لفعاليات جمعوية و منتخبة بالمدينة للاطلاع على تطور الاشغال بها.
من بين المشاريع المهمة التي سوف تفتح أواصر التقارب بين كل من أفريقيا وأروبا”مشروع منارة الناظور”الذي تم إنشاءه من قبل مؤسسة”نساء من أجل افريقيا”،والتي تترأسها السيدة ماريا تريزا فيرنانديس دي ال فيغا.

ويعتبر هذا المركز الثقافي الاسباني محورا خاصا للمعرفة والتكوين والتأطير لفائدة نساء المغرب والافريقية بالطبع،وكذا مقرا مفتوحا لجميع الفاعلين والوافدين الذين سوف يساهمون لا محال للرفع من قيمة المنارة الحقيقية التي سوف تهتم هي الاخرى بنشر الثقافة على اوسع نطاقها.

ورغم أن هذا المشروع حاليا يشهد إصلاحات وأشغال لتأهيله من جديد لينطلق في بداية الاشهر الاولى من العام المقبل لسنة 2019،الا أن فريق منارة الناظور وعلى رأسهم مريا خوسي راموس روبيرا،إرتأو إلى أن يفتحوا أبواب هذا المركز أمام الجميع لزيارته وفهم أهدافه والتعرف عن قرب للمغزى الاساسي لأنطلاق هذه المنارة في المدينة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق