فوز جديد خارج الميدان لفريق فتح الناظور ينعش آمال الجماهير لتحقيق الصعود للقسم الوطني الثاني

20 يناير 2019آخر تحديث :
فوز جديد خارج الميدان لفريق فتح الناظور ينعش آمال الجماهير لتحقيق الصعود للقسم الوطني الثاني

اريفينو: مراد هربال

تمكن فريق الفتح الناظوري لكرة القدم من العودة بانتصار ثمين من قلب مدينة برشيد  برسم الجولة16 من البطولة الوطنية للقسم الممتاز هواة، وذلك على حساب صاحر المركز الرابع ألمبيك اليوسفية بنتيجة قوامها 0-1

وعرف الشوط الاول ايقاعا بطيئا من الفريقين، تخللته بعض المحاولات الخطيرة، حيث حاول الفريق الناظوري فرض ايقاعه بشن الهحجمات و محاولة السيطرة على وسط الميدان وهو ما مكن الفريق من احداث محاولات خطيرة مكنته من تحويل واحدة منها في الدقيقة 43 الى هدف لينتهي هذا الشوط الاول على ايقاع 0-1.

الشوط الثاني،حاول جاهدا فريق اليوسفية من تسجيل هدف التعادل ؛لكن قوة وصلابة دفاع الفتح الناظوري حالت دون تغير على لوحة النتيجة.

 

ويستضيف اللتح الناظوري على ملعبه فريق شباب المحمدية المتصدر في إطار الجولة 17 من فعاليات البطولة الوطنية للقسم الممتاز هواة ، في لقاء سيعرف اثارة كبيرة وقد يعتلي الفريق صدارة الترتيب ويقترب اكثر من تحقيق حلم جماهير كرة القدم الناظورية في حالة الفوز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق