فيديو: بلجيكا ..أبناء بويافار ينظمون البطولة العالمية للقارات في K1&BOXE THAI

13 فبراير 2019آخر تحديث :
فيديو: بلجيكا ..أبناء بويافار ينظمون البطولة العالمية للقارات في K1&BOXE THAI

اريفينو: مراد هربال

ستشهد مدينة روني البلجيكية فعاليات النسخة الثانية من البطولة العالمية للأبطال iska international title، المقرر تنظيمها في 23 مارس الجاري، بمشاركة ابطال أروبا من أصول مغربية ،ومن تنظيم أطر مغاربة بديار المهجر .

البطولة القتالية الثانية galla international de box anglaise,K1&boxe thai , تعتبر ثاني حدث اروبي تحتضنه مدينة روني البلجيكية في لعبة فنون القتال المختلطة، إذ سبق ل MFK أن نظم السنة الماضية بطولة أروبا .

وفي هذا السياق، قال الإطار المغربي كريم المركوشي ،ان الفكرة جاءت مشتركة مع أطر ومدربون مغاربة متألقين بدولة ألمانيا وبلجيكا ( محمد البوعزاوي و البطل الاروبي السابق بلال المصباحي) وبدعم من بلدية روني بهدف الترويج للمدينة و منح الفرصة للشباب للتعرف عن قرب عن طبيعة رياضة القتال الحر، ومتابعة عدد من الأبطال الذين سيحضر جلهم لأول مرة إلى بيلجيكا من دول محترفة في المجال.

وزاد كريم المركوشي رئيس MFK قائلا ان : “رفع العلم المغربي عاليا وخدمة شباب الناظور و ابناء بني بوغافر هو الأمر الوحيد الذي أهدف إليه”، وفق تعبيره، مبرزا أن “عائلته الرياضية والمكونة من البطل الافريقي والأروبي في الفن النبيل محمد المركوشي بذلوا مجهودا كبير لتحويل في نسختها الاروبية الى العالمية ، التي تعد الحدث العالمي الأول الذي يقام في مدينة روني البلجيكيا ويهم فنون القتال المختلط”.

الحدث سيتضمن إقامة مواجهات رئيسية؛ أبرزها النزال في وزن الريشية بين بطل الهايتي خوناس مونكلير و البلجيكي والبطل الاروبي ،البلجيكي احكيم عبد المجيد .وستشهد البطولة نزالات عالمية ستنقل في بث حي على القنوات الرياضية البلجيكية والاروبية .

https://youtu.be/jb8StJOqvtY

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق