فيديو مطول ..تكريم نخبة من الشخصيات بطعم خاص بالناظور

23 يناير 2017آخر تحديث :
فيديو مطول ..تكريم نخبة من الشخصيات بطعم خاص بالناظور

أريفينو / محمد علالي

أشرفت جمعية ملتقى الفن والابداع بالناظور على تنظيم حفل تكريمي لمجموعة من الشخصيات مساء السبت 21 يناير 2017 بدار الأم بالناظور .

تكريم أصحاب الأداء المتميز في لحظات تاريخية سلمت فيه للمكرمين شواهد تقديرية ودروع وجوائز وهدايا قيمة على مجهوداتهم ومساهماتهم خدمة لأفرادالمجتمع في حفل يتناسب والشخصيات النموذج وقصص النجاح حيث تم لاحتفاء بالدكتور أحمد عالوش، الأخصائي في السكري والغدد و الطباخ العالمي وابن الناظور، بومدين زاوزاو، الذي شرف مدينته وبلده أحسن تشريف في المحافل الدولية و المنتجة السينمائية وابنة الريف، صوفيا أغيلاس، التي تعتبر من الوجوه الفنية البارزة على الساحة الوطنية والأوروبية و الشاعرة والقاصة، القادمة من مدينة تازة، رشيدة قدميري.

شخصيات تم تكريمها وتستحق أن تكافئ وأن تدعم معنويا من أجل دفعها للمضي قدما خدمة للمجتمع حتى يتم التواصل من أجل الاستفادة أكثر من خبرتهم الواسعة وآرائهم النيرة في حفل لم يقتصر على أبناء الناظور وانما امتد الى ضيوف خارج الاقليم ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • ibnoudar
    ibnoudar منذ 7 سنوات

    لماذا لم يتم الاحتفال بالقاص العالمي صاحب موحسناء الريف واستاذخ الجليل الدكتور الغزير الانتاج

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق