+ فيديو و صور :سعيد زارو مدير مارشيكا في زيارة تفقدية لكورنيش الناظور: يمكن أن يكون الكورنيش نعمة و يمكن أن يكون نقمة متى …؟؟

19 مارس 2018آخر تحديث :
+ فيديو و صور :سعيد زارو مدير مارشيكا في زيارة تفقدية لكورنيش الناظور: يمكن أن يكون الكورنيش نعمة و يمكن أن يكون نقمة متى …؟؟

أريفينو : جيلالي خالدي فؤاد الحساني

قام السيد سعيد زارو المدير العام لمارشيكا بزيارة تفقدية لكورنيش الناظور رفقة الاطر المقربين منه و بعض المهندسين ..على طور الكورنيش طاف السيد زارو ووقف على جوانب تقدم الاشغال و استفسر على بعض الامور التي تهم الانجاز وتوقف كثيرا عند محمية الطيور وكذا اطلع على تصفية البحيرة من التلوث.

و أدلى لأريفينو بتصريح كله حرارة و قوة في الكلام و انتقد مجموعة من التصرفات لزائري الكورنيش الذين يعملون على تخريب ما تنجزه الشركة و تحدث على بعض التصرفات التي تعمل على تلويث جوانب الكورنيش و اعترف بالانتقادات الايجابية التي تبثها أريفينو كاستيلاء الدراجات النارية على الشاطئ أو قطع الاشجار وكذا تلويث المحيط و انتقد بحدة هذه التصرفات التي تسيئ للاقليم ككل.

و طالب الساكنة بالحفاظ على ما ينجز و دعا الاعلام إلى القيام بدوره في التوعية و كذا المدارس في التواصل مع التلاميذ للحفاظ على المحيط و أحز في نفس السيد زارو أن يرى الساكنة يعطون المثل بمليلية بالرغم من أن ما أنجز في الكورنيش يفوق منجزات مليلية إلا أن بعض المخربين لا يبالون لا بالحراس و لا بالساكنة فيتطاولون على هذه المنجزات التي هي في ملك الساكنة و المحافظة عليها مسؤولية الجميع ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق