إنفراد بالوثائق: أريفينو تنشر “اتفاقية” انشاء المركب الرياضي بالناظور التي أنكرتها وزارة الشباب و الرياضة

22 فبراير 2017آخر تحديث :
إنفراد بالوثائق: أريفينو تنشر “اتفاقية” انشاء المركب الرياضي بالناظور التي أنكرتها وزارة الشباب و الرياضة

أريفينو خاص: حسن المرابط

تمكنت أريفينو من الحصول على نسخة من “اتفاقية” الشراكة الخاصة بانشاء المركب الرياضي بالعروي و التي انكرت وجودها ممثلة وزارة الشبيبة و الرياضة امس الثلاثاء 21 فبراير في دورة المجلس الاقليمي.

كما حصلت اريفينو على نسخة من عقد ملكية البقعة الارضية التي سينجز عليها المشروع و كذا رسالة رسمية صادرة في فبراير 2015 تخبر وزير الشباب و الرياضة باستكمال مسطرة اقتناء الارض و هو الشرط الذي كان وزير الرياضة السابق أوزين قد وضعه لتمويل المشروع. “انظر الوثائق اسفله”

الاتفاقية كما ننشرها تؤكد ان وزارة الشباب و الرياضة بشراكة مع مجلس الجهة الشرقية و المجلس الاقليمي للناظور و وكالة تنمية الشرق و المديرية العامة للجماعات المحلية بوزارة الداخلية.. تتفق على بناء و تسيير ملعب لكرة القدم بالناظور بكلفة 16 مليار سنتيم.

و بموجب هذه الاتفاقية تساهم وزارة الشباب و الرياضة ب 10 ملايير سنتيم و مجلس جهة الشرق ب 2 مليار سنتيم و مديرية الجماعات المحلية ب 2 مليار سنتيم و مجلس اقليم الناظور بمليار سنتيم و وكالة تنمية الشرق بمليار سنتيم.. كل ذلك على مدى 3 سنوات من 2016 الى 2018.

و بموجب الاتفاقية ذاتها يصبح المجلس الاقليمي للناظور مسؤولا عن الدراسات التقنية للمشروع و تتبع اشغاله و تعود ملكيته اليه بعد انتهائه و يتكلف ايضا بتسييره.

اتفاقية الشراكة الخاصة بانجاز المركب الرياضي بالناظور

نسخة من عقد ملكية البقعة الارضية التي تم اختيارها لانشاء المركب الرياضي بالعروي


رسالة رسمية تم ارسالها الى وزارة الشباب و الرياضة لاعلامها باقتناء البقعة الارضية و مطالبتها بتسريع انجاز المركب الرياضي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • بن داوود
    بن داوود منذ 7 سنوات

    هذه الوثائق مجرد مشروع ولم يوقع المشروع ولم يصدر في الجريدة الرسمية ولم يناقش في أي مجلس لا حكومي ولا وزاري .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق