بالصور:اعتداء على ملك الدولة العمومي بقرية اركمان بمباركة من المجلس الجماعي و اجتماع طارئ للجمعيات لهذا السبب

10 يوليو 2019آخر تحديث :
بالصور:اعتداء على ملك الدولة العمومي بقرية اركمان بمباركة من المجلس الجماعي و اجتماع طارئ للجمعيات لهذا السبب

مراسلة عبد الوافي الشريف
لإرغام السائقين على تخفيض السرعة في أماكن بعينها عمد مواطنون بتعاونية الفتح اركمان بالضبط في الشارع المعروف بشارع القيادة إلى نصب مخفضات للسرعة،لكن الملفت للإنتباه أنها تأثر سلبيا على السيارات وتعرقل حركة المرور خاصّة إذا علمنا ان هذه المخفضات اسمنتية مما يجعل من الصعب على مستعملي الطريق الإنتباه لها خاصّة في الليل مع إنعدام الإنارة الكافية و عدم تجهيزها بعاكسات الضوء او حتى صباغتها مما نتج عنه أضرار كثيرة لبعض السائقين و المصاحبين لهم نظرا لعلوها مما جعلها بمثابة فخاخ تصطاد المواطنين.

هذا وقد علم الموقع ان نائب رئيس جماعة اركمان هو من رخص لوضع هذه المخفضات العشوائية في تحد صارخ للسلطة المحلية التي يبدو انها لم تحرك ساكنا امام هذه المخفضات العشوائية التي تم تركيزها من طرف الاهالي دون فرض نوعية معقولة منها خاصة وانها قريبة من القيادة مما يطرح اكثر من علامة استفهام.

يُشار إلى أن بداية الأسبوع المقبل سينعقد اجتماع طارئ لجمعيات المجتمع المدني من أجل النظر في مسألة احتلال الملك العمومي والتلاعب فيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق