معاناة عامل من ظلم المستخدمبن

7 يونيو 2008آخر تحديث :
معاناة عامل من ظلم المستخدمبن

  pcnador
كريم المدغري من مواليد 1975 الناظور أسكن حاليا في رأس الماء، عامل في مصنع ترنسفير بالحي الصناعي بسلون و كاتب عام لنقابة العمال بنفس المصنع.. صدر في حقي مؤخرا قرار بالطرد بعد أن تغيبت عن العمل لمدة يوم واحد بسبب المرض و الذي تثبت الشهادة الطبية التي أدليت بها للإدارة صحة ذلك..

  قمت بالجوء الى مندوبية وزارة الشغل بالناظور و التي قامت بتسلمي رسالة من المندوب لأدلي بها الى إدارة المصنع من أجل إرجاعي للعمل، لكن إدارة المصنع رفضت ذلك، قامت بعدها نقابة عمال المصنع بإصدار لائحة من المطالب تضمنت طلب إلغاء الطرد التعسفي.. قمنا بتسليمها لمندوبية الشغل و التي أكدت مرة أخرى على وجوب إلغاء القرار و التدخل لحل المشكل.. و بعد الإجتماع بشركاء المصنع إقترحو علي العمل في مصنع آخر يملكه أحد الشركاء و ذلك لإبعادي عن نقابة العمال لكن بعد إستشارة مندوبية الشغل رفضت ذلك العرض بدعوى ضرورة إلتزام المصنع كتابيا بذلك لضمان حقوقي المهنية..

و في إطار العمل النقابي نظمت نقابة عمال المصنع إضرابا عن العمل صباح اليوم السبت 7 يونيو من الساعة 8 الى غاية 12 صباحا تضامنا مع الضحية و تعبيرا عن رفضها لقرار الطرد التعسفي..
في ما يلي تصريح للضحية

نسخة من لائحة أعضاء النقابة

صور لإضراب اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • غير معروف
    غير معروف منذ 16 سنة

    يا عمال الناظور اتحدوا! ما ضاع حق وراءه طالب…ان الوحدة النضالية هو السبيل الوحيد من اجل كسر قيود الاستغلال وتعنت الباطرونا-ليس بوسعنا عمل شيء من اجلكم ايها الاخوة العمال سوى ان نبرهن ان عناءكم لن يذهب سدى…

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق