الدريوش: توقيف عوني سلطة بثمسمان بشبهات انتخابية و الصوت يصل 3000 درهم في ميضار!!

24 أغسطس 2015آخر تحديث :
الدريوش: توقيف عوني سلطة بثمسمان بشبهات انتخابية و الصوت يصل 3000 درهم في ميضار!!

6229269-9306980أريفينو متابعة
نشر نجل أحد قياديي حزب الحركة الشعبية بالريف، تدوينة له على الفايسبوك، كشف فيها عن توقيف عوني سلطة بجماعة تمسمان القروية بإقليم الدريوش، حاولوا التأثير بالمال والقرابة على مجريات الحملة الإنتخابية بالإقليم، الذي يعرف إنزالا قويا للمال مع قرب الإنتخابات الجماعية .
ويتعلق الأمر دائما حسب ذات المدون، بعون سلطة “شيخ” بدوار آيت زيان بجماعة تمسمان، وتجمعه علاقة أخوة مع مرشح جماعي في نفس المنطقة، حيث حاول استمالة الساكنة للتصويت على أخيه .
فيما الثاني هو عون بمرتبة “مقدم” في الدائرة 11 بإيبوعياذن بجماعة تمسمان، ضبط وهو يقوم باستمالة الناخبين المعوزين بواسطة المال .
هذا ويعرف إقليم الدريوش صراعا قويا بين أحزاب الاصالة والمعاصرة والحركة الشعبية و العهد و الأحرار بدرجة أقل، فيما كشفت مصادر محلية من إقليم الدريوش ،أن مرشحا بجماعة ميضار، كشف أنه مستعد لدفع 3000 درهم للصوت الواحد للإطاحة بأحد خصومه في الإنتخابات الجماعية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • elmous
    elmous منذ 9 سنوات

    des monsonges baraka

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق