الدريوش..رئيس جماعة تفرسيت يتفقد المشاريع قيد الانجاز

27 ديسمبر 2018آخر تحديث :
الدريوش..رئيس جماعة تفرسيت يتفقد المشاريع قيد الانجاز
عبد العزيز الواتي
في اطار ممارسته لاختصاصاته المتمثلة في تتبع ومواكبة الاوراش التنموية الجارية ،قام السيد محمد بندحمان رئيس المجلس الجماعي لتفرسيت اقليم الدريوش يوم الثلاثاء 25 دجنبر 2018 ،  بزيارة تفقدية لاوراش تلاثة مشاريع تكتسي اهمية بالغة لدى الساكنة و التي توجد قيد الانجاز حاليا على مستوى تراب الجماعة .

بحيث تفقد سير الاشغال بمشروع توسيع وتقوية الطريق الاقليمية رقم 6201 الرابطة بين مركز تفرسيت وبوفرقوش ويعلق المواطنون آمالا كبيرة على هذه الطريق التي من شأنها ان تفك عنهم العزلة وتفتح لهم افاقا جديدة .
اما المشروع الثاني فيتعلق الامر بمركز رعاية وادماج ذوي الاحتياجات الخاصة الذي سيفتح لساكنة المنطقة والمناطق المجاورة الذين يعانون من الاعاقة بغية المساهمة في تسهيل مأموريتهم و ادماجهم بالنسبج الاجتماعي والمهني .
في حين تمثل المشروع الثالث في الثانوية التأهيلية لتفرسيت ويرمي هذا المشروع الى تطوير وتوسيع العرض التعليمي لاستيعاب تلامذة المنطقة بما ينسجم مع التوجهات الجديدة للبلاد في مجال التعليم.
https://www.youtube.com/watch?v=qEKxvX9EtJc&feature=youtu.be
https://mail.google.com/mail/u/0/#inbox/FMfcgxwBTkHkvKZqVrKxrRzglsMZhFlf?projector=1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق