الوفاء تحسم البطولة بانتصار على نجم ميضار بثلاثية نظيفة وتحلق في سماء مقابلة السد‎

22 أبريل 2013آخر تحديث :
الوفاء تحسم البطولة بانتصار على نجم ميضار بثلاثية نظيفة وتحلق في سماء مقابلة السد‎

بالإتفاق مع الدريوش توداي

رحل فريق الوفاء الدريوش معززا بجمهور عريض صوب مدينة ميضار بعزيمة كبيرة ورغبة شديدة لإجراء لقاء كبير في أوقات حرجة لا تقبل غير الانتصار فكان الوفاء في الموعد في لقاء الحسم الذي جمعه بالنجم المحلي في الدورة ما قبل الأخيرة يوم الاحد21 ابريل الجاري من البطولة الوطنية في قسمها الأول عصبة الشرق.

بدأ اللقاء بحماس كبير من طرف الوفاء الرياضي الذي جاء إلى ميضار بشعار الفوز واستطاع أن يوقع الهدف الأول في الدقيقة 7 عن طريق سعيد العجاوي برأسية جميلة معلنا تقدم فريقه بهدف دون رد .

الهدف الأول أعطى ثقة لعناصر الوفاء في البحث عن هدف ثاني ، الدقيقة 14 ثنائية جميلة قادها علي وسعيد العجاوي تنتهي بقدفة علي بوزلماط والكرة تصطدم بالعارضة ،

الدقيقة 17 مرة آخرة ثنائية رائعة بين سعيد العجاوي وعلي بوزلماط هذا الأخير يهدر فرصة مواتية للتسجيل ويقذف الكرة تمر محاذية للقائم الأيسر للحارس امحمد يصبح.

ثلاثية رائعة رسمها سعيد العجاوي وعلي بوزلماط الذي مرر الكرة في طبق من دهب للشاب ياسين العبادي الذي وقع هدف جميل في الدقيقة 20 من الشوط الأول معلنا عن توقيع هدف ثاني لصالح الوفاء الرياضي الدريوش.

هدفين دون رد في 20 دقيقة كنا كقطعة ثلج نزلت على نجم ميضار الذي لم يستطيع أن يعود في النتيجة أمام دفاع متماسك مشكل من زهير زروق وزكرياء لوكيلي والعمراوي .

واستمر المد الهجومي للوفاء حيث خلق مجموعة من الفرص استطاع أن يحسم النتيجة في الشوط الأول بإضافة هدف ثالث في الدقيقة 36 بواسطة سعيد العجاوي لينتهي الشوط الأول بتقدم الوفاء على النجم بـ 0/3

الشوط الثاني حضرت الكرة وغاب التهديف حيث استمتع الجمهور الحاضر بعروض طيبة صفق لها جمهور ميضار بكل روح رياضية أبدعت خلالها عناصر الوفاء بثنائيات وثلاثيات ورباعيات جميلة قادها نجم اللقاء علي بوزلماط استلهمت مشاعر جمهور الوفاء الذي وقف في لحظة يهتف بعناصر فريقهم الذي حقق المبتغى في احتلال الصف الأول وضمان رسميا اللعب مقابلة السد مباشرة بعد سافرة الحكم أولا ليت شهيد نهاية اللقاء.

ادار هذا اللقاء بامتياز طاقم تحكيمي من عصبة الشرق بقيادة أولاليت شهيد الذي استطاع بهدوءه ان يمتص غضب واحتجاجات بعض اللاعبين ومساعديه المختاري عبد الرزاق وميموني حمزة في لقاء لم يعرف أي احداث تذكر.

وبهذا الفوز يكون الوفاء الرياضي الدريوش قد حقق المرتبة الأولى وحسم البطولة قبل لقاء واحد المتبقي عن مشوار هذا الموسم بفارق 4 نقط مع تعادل المطاردين المباشرين للوفاء نهضة شباب سلوان وحسنية الناظور اللذان اكتفى بالتعادل بينهما في لقاء اليوم بسلوان وسيكون على الوفاء أن تنتصر في اللقاء الأخير أمام حسنية جرسيف لتجنب أي مفاجئة في احتمال أن تتدخل العصبة لإعطاء نقط مباراة سلوان للحسنية ، لا سيما وان حكم اللقاء أعلن عن ضربة جزاء لصالح حسنية الناظور قبل أن يعدل عن قراره .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق