بالصور : فوز رائع لشبان هلال الناظور على حساب فريق بن الطيب..

19 أبريل 2013آخر تحديث :
بالصور : فوز رائع لشبان هلال الناظور على حساب فريق بن الطيب..

شبكة الهلال الناظوري
فاز فريق شبان هلال الناظور لكرة القدم صبيحة هذا اليوم على فريق شبان بن الطيب بنتيجة بلغت أربعة أهداف دون رد ، وذلك برسم بطولة العصبة والتي اُقيمت على الملعب البلدي بالدريوش لأسباب غير معلومة.
وحسب ماعلمنا ، فإن شبان الهلال الناظوري قدموا مباراة في غاية الروعة وتمكنوا من إحراج الخصم رغم قوته ، كما أن فريق الهلال الناظوري خلال هذا اللقاء كان مُشكلا بعناصر تنتمي أغلبها لفئة الفتيان ،لكن رغم ذلك استطاعت أن تفرض ذاتها نتيجة العزيمة والتحفيزات المعنوية التي تلقتها من لدن الإطار جمال الباكوري والمدرب ياسين الحناوي قبل وخلال المباراة .
وعودة إلى أطوار اللقاء ، فإن الشوط الأول انتهى بفوز الهلال بهدفين دون رد ، ليضيف بعدها الهلال هدفين آخرين في الشوط الثاني ، وسجل للهلال كل من هشام التاقي هدفين ثم اللاعب محمد جنداري هدف ومحمد شملال هدف واحد أيضاا .

لكم التشكيلة التي خاض بها شبان الهلال هذا اللقاء :
محمد بنعلي أنس هزام محمد الزيمشي عبدالحميد أوراغ نورالدين المعليتي حمزة الفوكاني محمد جنداري محمد شملال أمين كعو هشام التاقي سعيد الفيلالي.
دكة الإحتياط:
عبدالحق أمزيان عبدالحق أبرايمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • soufian
    soufian منذ 11 سنة

    بالتوفيق إن شاء الله للفريق شباب أزغنغان الذي سيلعب يوم الأحد مع فريق أيت اسعيذ بملعب دار الكبداني

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق