صور و فيديو: إستئنافية الناظور تدين مختطف الطفلة بثمسمان بثمانية سنوات سجنا

19 أكتوبر 2012آخر تحديث :
صور و فيديو: إستئنافية الناظور تدين مختطف الطفلة بثمسمان بثمانية سنوات سجنا

محكمة الإستئناف بالناظور تنطق 8 سنوات سجنا نافذة لصاحب جريمة إختطاف الطفلة البالغة من عمرها تسعة سنوات بجماعة بني مرغنين “بتمسمان”

حكمت المحكمة يومه الاربعاء 17 أكتوبر 2012، بقسم الجنايات، المتابع طبقا للفصول 571-572-485-303 مكرر و 427 من القانون الجنائي، بثمان سنوات 8 سجنا نافذة للمجرم المسمى خالد المر. المزداد بتاريخ 1974، الملقب بالديناصور من دوار أمعمران، وأثناء المحاكمة المطولة تدخلت النيابة العامة من أجل إنزال اقصى العقوبات بالمجرم، كما حضر المحاكمة أب المجرم وبعض الشهود من الدوار اعلاه بالإضافة إلى اسرة الطفلة. أكدت مصادر مطلعة أن المجرم اعترف بالجريمة المنسوبة إليه لدى سرية الدرك الملكي بمركز بودينار، وكذا أمام نائب وكيل الملك و قاضي التحقيق بمحكمة الإستناف. وفي نفس السياق اكد المجرم أن الخمر وجل الممنوعات التي إستعملها (أقراص القرقوبي) هي السبب الرئيسى في ارتكابه لهذه الافعال الشنيعة. علما أن المجرم له سوابق عدلية بين السرقة والإختطاف، مما أدى إلى طرده نهائيا من فرنسا. وتعود القضية إلى إختطاف الطفلة . بـ . لمياء ، تلميذة مزدادة بتاريخ 2003، من دوار امعمران جماعة بني مرغنين قبيلة تمسمان، بتاريخ 06 أكتوبر2012، بعدما تم القبض عليه من طرف بعض أفراد الدوار وتسليمه لسرية الدرك الملكي، وتمثلت الجريمة في الاتجاه بالطفلة إلى مكان خالي بعيد عن الانظار، من أجل ممارسة أغراضه الذنيئة، بحيث هددها بالسلاح الابيض، وبعد محاولته لإسكاتها وضع أصبعه في فمها لمنعها من الصراخ، مما تسبب لها في جروح على مستوى الفم والوجه. وحسب ذات المصدر أن ملف هذه القضية لازال في مداولة بين الجمعيات الحقوقية الإقليمية والوطنية، وبالخصوص المهتمة بالطفولة ( ماتقيسش ولدي ــ المجلس الجهوي لحقوق الإنسان فرع الحسيمة و فرع الناظور ) للنظر في الحكم الذي اصدر في حقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • ibrahim
    ibrahim منذ 12 سنة

    يستاهل اكثر من هذا
    اختطاف طفلة !!!! الله المستعان

  • Brahim Damou on Facebook
    Brahim Damou on Facebook منذ 12 سنة

    allahouma inna hada mounkar;;;;khassou30ans de prison,,hada yajouzz alih alkatll,,,

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق