+صور و فيديو: ساكنة تفرسيت تملأ الشارع صفيرا إحتجاجا على المشاريع المزمع تنفيذها بالجماعة

16 مايو 2017آخر تحديث :
+صور و فيديو: ساكنة تفرسيت تملأ الشارع صفيرا إحتجاجا على المشاريع المزمع تنفيذها بالجماعة

تقرير إخباري

نفذت ساكنة تفرسيت مساء اليوم الإثنين 15 ماي 2017 بمعية اللجنة الشعبية لمتابعة الشأن المحلي بتفرسيت شكلا نضاليا رائعا و راقيا جسدت من خلاله موقفها من المشاريع المزمع تنفيذها بجماعة تفرسيت خلال الايام المقبلة.

بدأ الشكل النضالي بقراء الفاتحة على أحد المناضلين الذي وافته المنية خلال الأسبوع الماضي ويتعلق الامر بالسيد احمد البوجدايني الذي شارك في جل الاشكال النضالية بتفرسيت منذ ست سنوات، قبل أن تنطلق الجماهير الشعبية في مسيرة شعبية في إتجاه مدخل جماعة تفرسيت حيث تم وضع لوحة إشهارية تبين نوعية المشاريع التي سيتم إنجازها بتفرسيت ، و كانت مناسبة لتوجيه كلمة من طرف أحد النشطاء موجهة إلى المسؤولين ندد فيها لمثل هذه المشاريع التي لا تلبي طموحات الساكنة و أتبعها المحتجون بالصفير كتعبير عن إستهجان لما يقوم به مجلس جهة الشرق من سياسة لا علاقة لها بالتنمية.

و إختتم الشكل النضالي بساحة 18 مارس حيث تناول الكلمة مجموعة من المتدخلين تضمنت في مجملها المطالب المشروعة للساكنة ، كما تفاجأت الجماهير الشعبية بأداء القسم من طرف بعض نشطاء الحراك الشعبي على إستكمال الطريق للدفاع عن الملف المطلبي لساكنة تفرسيت.

و جدير بالذكر أن الحركة التلاميذية إلتحقت هي بدورها بالمسيرة الشعبية تعبيرا منها عن موقفها من الحراك الشعبي.

https://youtu.be/-v4jCLpfvBM

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق