لجنة التضامن المدرسي بثانوية بودينار تخرج في جولة تواصلية

4 ديسمبر 2011آخر تحديث :
لجنة التضامن المدرسي بثانوية بودينار تخرج في جولة تواصلية

خرجت لجنة صندوق التضامن المدرسي بثانوية بودينار التأهيلية بشراكة مع جمعية أباء وأولياء التلاميذ في جولة تواصلية وذلك يوم السبت 3 دجنبر 2011 قصد التعرف والبحث عن التلاميذ الذين لم يلتحقوا لاستكمال دراستهم بإعدادية بودينار بسبب غياب الإمكانيات المادية.

وقد انطلقت هذه الجولة من ثانوية بودينار التأهيلية باتجاه ايت تعبان وعلى وجه الخصوص الابتدائية الفرعية ثم إلى الابتدائية المركزية بدوار إجطي بغية تقديم يد المساعدة للتلاميذ الذين لم يلتحقوا بإعدادية بودينار لأسباب مادية (عدم القدرة على توفير أداء واجب السكن والنقل…). و من خلال هذه الجولة تم إجراء حوار مع أولياء التلاميذ والأساتذة ومدير مركز بودينار إجطي ومرورا على ابتدائية إعوادن المركزية.

ويذكر أن هذه الجولة التواصلية واحدة من بين البرامج المسطرة من طرف اللجنة التي ساهمت فيها جمعية أباء وأولياء التلاميذ في شخص رئيسها زهير اكلي ونائبه محمد عزوزي وكذلك رئيس لجنة التضامن المدرسي عبد الله يعلى والمشرف عن اللجنة الأستاذ حسن بن جابر. ولإنجاح برامجها تدعو اللجنة كل الفاعلين التربويين وجمعيات المجتمع المدني والمحسنين وتلاميذ ثانوية بودينار المساهمة (كل حسب طاقته) لإنجاح هذه المبادرة، كما تشكر السيد أحمد بوزهر مدير ثانوية بودينار والسيد حسين السعيدي رئيس جماعية بودينار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • sadik aghatass
    sadik aghatass منذ 12 سنة

    viva a3lik akhoya zohir kanatmana likom atawfi9

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق