معطلو تمسمان يقتحمون المجلس الجماعي لبودينار أثناء انعقاد دورة يوليوز العادية

19 يوليو 2012آخر تحديث :
معطلو تمسمان يقتحمون المجلس الجماعي لبودينار أثناء انعقاد دورة يوليوز العادية

عن لجنة الاعلام للفر ع

نفذ معطلوا فرع تمسمان للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب صبيحة يوم الثلاثاء 17/07/2012 شكلا نضاليا احتجاجيا أمام مقر جماعة بودينار قبل انطلاق دورة يوليوز العادية. حيث تم ترديد مجموعة من الشعارات التي تندد بتماطل المسؤولين وتنصلهم من الوعود السابقة للفرع، وطالبوا بحقهم في الشغل والكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية.

وبعد انطلاق أشغال الدورة بلحظات تم اقتحام مقر انعقاد دورة المجلس الجماعي لبودينار قصد نسف هذه الدورة، ووسط حضور الساكنة والسلطات الأمنية استمر هذا الشكل قرابة ثلث ساعة.

وبعد ذلك تم دعوة مكتب الفرع لحوار جاد ومسؤول من قبل مسؤول المجلس الجماعي وممثل السلطة المحلية، فتمت الاستجابة للحوار من قبل معطلي فرع تمسمان حرصا وإيمانا بخيار التواصل والحوار الجاد لإيجاد الحلول الكفيلة لقضية البطالة كقضية وطنية.

وخلص هذا الحوار إلى التزام كل أطراف الحوار وتحملهم المسؤولية في الاستجابة للملف المطلبي لفرع تمسمان كما هو متوافق عليه في حوار رسمي سابق مع مسؤول هذه الجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق