السعيدي يتألق في أول مباراة له مع ليفربول

20 سبتمبر 2012آخر تحديث :
السعيدي يتألق في أول مباراة له مع ليفربول

 بدأ الدولي الناظوري أسامة السعيدي مشواره، رسميا، مع فريق ليفربول بالمشاركة، اليوم الخميس (20 شتنبر 2012)، في المباراة التي جمعت  رفاق جيرارد ببويز السويسري في المجموعة الأولى من الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي تضم اودينيزي الإيطالي وانجي ماخاشكالا الروسي.
حيث سبق وأكد مدرب النادي أن “السعيدي وجد صعوبة في البداية في التأقلم، بسبب الإصابة القوية التي يعاني منها، لكنه الآن أصبح جاهزا للعب”.
هذا و لم يخيب السعيدي أمل المدري و الجمهور حيث لعب شوطا أولا رائعا انتهي بفوز ليفربول بهدفين لهدف، السعيدي خلق شارعا في الجانب الايمن من الفريق السويسري و شكل خطرا كبيرا على مرماه و كاد يسجل هدفا جميلا.
و في الشوط الثاني لعب السعيدي ايضا مباراة كبيرة و كاد يسجل مرة أخرى ليكون ظهوره الأول رفقة ليفربول متميزا خاصة و أن المباراة انتهت لصالح رفاقه بخمسة اهداف لثلاثة.
السعيدي سيكون على موعد نهاية الأسبوع مع مباراة حارقة بين فريقه و مانشستر يونايتيد في إطار بطولة البروميير ليج.
موقع فريق ليفربول نوه صباح الجمعة بالدقائق 67 التي لعبها الدولي المغربي و قال أنها كانت متميزة اما السعيدي فأكد في تصريح له بعد المباراة انها كانت صعبة لكونها اول مباراة يخوضها منذ شهر بعد تعافيه من الاصابة و انه رغم ذلك فهو سعيد لمردوده.
السعيدي قال أيضا أنه ينتظر اللقاء المقبل أمام مانشستر يونايتد على أحر من الجمر و يأمل في فوز فريقه بالنقاط الثلاث.
السعيدي أخيرا يقول موقع فريق ليفربول الرسمي ساعد موقع الفريق على الوصول لاول مرة الى حصة 20 مليون زائر أسبوعيا، حيث لاحظ الموقع إزدياد الطلب عليه منذ التوقيع مع السعيدين كما ان المقالات التي نوهت عن تعاقد الفريق معه تراوحت قراءاتها ما بين 160 ألف و نصف مليون زائر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق