+ صور: مصرع مهاجر مغربي و إصابة 8 اخرين في حادثتي سير منفصلتين باسبانيا

14 يونيو 2015آخر تحديث :
+ صور: مصرع مهاجر مغربي و إصابة 8 اخرين في حادثتي سير منفصلتين باسبانيا

موسى الراضي

لقي مهاجر مغربي يبلغ من العمر 22 سنة ، مصرعه أمس الجمعة 12 يونيو، إثر حادث سير مروع نجم عن إصطدام بين سيارة خفيفة كان يقودها وشاحنة من النوع الكبير كانت تسير من الإتجاه المعاكس.

وتسبب الحادث الذي وقع على مستوى منطقة “كوريلا” نواحي العاصمة مدريد حوالي الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المحلي، في إنقلاب الشاحنة وسط الطريق، قبل أن تصطدم بها سيارة أخرى، اصبيت على اثرها سائقتها بجروح طفيفة.

وأدت قوة الاصطدام إلى حجز جثة الضحية داخل السيارة وهي من نوع “كولف”، حيث لم تتمكن عناصر الانقاذ من انتشالها، إلا بعد قطع اجزاء من هيكل السيارة.

وافادت مصادر من بلدية كوريلا فان الضحية المسمى قيد حياته “محمد . ب” قدم للعيش في ذات المدينة قبل اشهر قليلة ، بعد ان كان يعيش بمنطقة فيلافرانكا.

وفي موضوع متصل اصيب 8 اشخاص من جنسية مغربية، اول امس الخميس 11 يونيو، اثر اصدام سيارة كانوا على متنها بالجدار الخارجي لإحدى الفيلات نواحي “قرطاجنة” باقليم مورسيا.

وتسبب الاصطدام الذي نجم عن فقدان السائق التحكم في السيارة، اثناء محاولته تجاوز سيارة اخرى، الى اندلاع حريق في محركها، قبل ان يأتي على السيارة بكاملها، الا ان الركاب تمكنوا من الخروج من السيارة في الوقت المناسب.

files (2) files (1) files HD_170216636

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق