مثير: مهاجر مقيم بالناظور يروع اوروبا ويشعل النار في منزل مغربي آخر بالمانيا

3 أبريل 2017آخر تحديث :
مثير: مهاجر مقيم بالناظور يروع اوروبا ويشعل النار في منزل مغربي آخر بالمانيا

أريفينو خاص مراد بلعلي
ذكرت مصادر المانية ان مغربيا خطيرا يشتغل ضمن عصابة متخصصة في السرقة والاختطاف روعت عددا من المدن الاوروبية من بينها مدن اسبانيا والمانيا وايطاليا وسويسرا …

وذكرت ذات المصادر ان المغربي قام مؤخرا بحرق منزل مواطن مغربي اخر بالديار الالمانية انتقاما منه ما خلق حالة من الرعب لاهل المهاجر الذي وضع شكاية ضده مطالبا العدالة بان تقول كلمتها في حقه. وسبق للمسمى خالد.ز المعني بالامر ان قام بعدد من الاعمال الخطيرة التي يتابع بسببها لدى محاكم دول اوربا.

ويعيش خالد في الديار الاسبانية وهو من اصل تازي كما انه يسكن في مدينة الناظور ببني انصار.

وقال المواطن المتضرر المنحدر والساكن بدوره في مدينة الناظور انه لن يتخلى عن حقه وقد وضعت زوجته شكاية لدى مصالح الامن بالمانيا بعد اقدامه على حرق منزله الذي كانت فيه زوجته.

واضاف المتضرر ان زوجته لمحت المعني بالامر في المغرب فشعرت بالخوف من ان يقوم برد فعل ضدها وهي لا تتقن العربية ولا تفهمها لتضع شكاية ضده فهربت الى اوروبا خوفا على نفسها.

واشار المغربي الذي يقضي عطلته حاليا بالمغرب ان المعني بالامر يشتغل في فرق موسيقية اوروبية من اهمها خيتانو اضافة الى انضمامه الى عصابة خطيرة. واوضح انه منقط لدى الشرطة الاسبانية والالمانية والايطالية ومبحوث عنه دوليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Ziao
    Ziao منذ 7 سنوات

    Zimzamzo Bo3oton tamzaton

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق