مريم أبركان فتاة مغربية تلقى مصرعها على يد والدتها بهولندا و الأسباب لاتزال مجهولة

3 يناير 2013آخر تحديث :
مريم أبركان فتاة مغربية تلقى مصرعها على يد والدتها بهولندا و الأسباب لاتزال مجهولة

5091335-7598487أيسلشتاين : محمد بوتخريط .

لقيت فتاة مغربية في السادسة عشرة من عمرها يوم أمس الأربعاء (2 يناير2013) مصرعها على يد والدتها في بلدة أيسلشتاين الهولندية.

ونقلت الكثير من الصحف الهولندية المحلية عن مصادر أمنية في البدة أن الفتاة قُتلت “بطعنات سكين” ، وأنها تبلغ من العمر 16 عاماً.

واعتقل جهاز المباحث التابع لشرطة أيسشتاين والدتها ، دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى.

وفي سياقٍ متصل، أفادت مصادر أخرى أن رجلين آخرين كانا يتواجدان في المنزل مكان الجريمة أثناء الحادث ، وأن والد الفتاة/الضحية كان يتواجد خارج المنزل .

وأوضحت المصادر أن “الجاني” الموقوف هي أم للضحية ، مشيرةً إلى أنها مغربية وتبلغ من العمر 42 عاما.

وفي التفاصيل أن مركز الشرطة تلقى اتصالا يفيد أن فتاة بجروح خطيرة متواجدة في المنزل المذكور اعلاه .فانتقلت للموقع بصحبة سيارة و مروحية إسعاف لتقديم المساعدة. وأن الفتاة كانت لا زالت على قيد الحياة وتمت محاولة إنعاشها إلا أنها فارقت الحياة بعد أن لفظت أنفاسها هناك متأثرة بإصابتها..وتوفيت بعد ذلك بوقت قصير.

وفي انتظار تفاصيل أخرى جديدة وعلى عكس من ما يروّج له، هنا وهناك حول الأسباب الكامنة وراء الحادث ، وعلاقة الأم بابنتها (الضحية)…يبقى الكثير من ما يشاع مجرد شائعات وتكهنات سابقة لأوانها… في غياب أخبار رسمية مؤكدة حول ملابسات الحادث . خاصة وأن بعض شائعات “الإعلام الأصفر” هنا بدأت تظهر محاوِلة ربط ما وقع وبشكل مباشر ب :”جرائم الشرف” والإسلام، والعادات والتقاليد..وعدم قدرة بعض “العائلات المغربية” على الاندماج في العالم الغربي.

ومن جهة أخرى ورغم عدم صدور أي تأكيدات رسمية من جهات الاختصاص للحادث ، فإن مصادر أخرى رسمية بالبلدة أكدت ان الجاني هي فعلا والدة الضحية.

هذا ولا زالت الجهات الامنية تباشر التحقيق في الحادث ولا زال التحقيق جاريا لمعرفة ملابسات الحادثة والدوافع لارتكاب “الجاني” لهذه الجريمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • garma
    garma منذ 11 سنة

    impossible brina europa ou lflouss ou brina wladna

  • الجالية في بلاد المهجر

    المصيبة الكبرة وهي الجهل الجهل الجهل الواليدين جاهلين في بلاد متقدم ويعيشونا الا في حب المال والسيارة وبناء المنازل في الريف مشكلة كبيرة والله مشكلة

  • hicham
    hicham منذ 11 سنة

    awadi achman jahal alwalidin hata hna 3aychin f lorop ahna kolachi bnat kaydako nwamar alah istar kolachi mfalas labnat mrarbat kaydakhlo sahabhom 3la lwalidin in3as m3aha falbit kibriti mha madir walo bnadam igol alah istar mrarbat aba3da flalman kolachi mfalas wkolachi khraj latri9 9lil liflat

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق