مهاجر مغربي يتعرض لاعتداء شنيع بشمال إيطاليا

5 ديسمبر 2016آخر تحديث :
مهاجر مغربي يتعرض لاعتداء شنيع بشمال إيطاليا

أريفينو

تعرض مواطن مغربي، يعمل لحساب أحد الشركات المختصة في توزيع الإرساليات، يوم أول أمس الجمعة لاعتداء شنيع وعنيف بمدينة ترينتو شمالي إيطاليا، وذلك حينما كان يهم بتسليم مجموعة من الأمتعة لأصحابها.

واعترض ثلاثة أشخاص سبيل المهاجر المغربي، في مركز المدينة، وأشبعوه ضربا حتى سقط أرضا، وسرقوا منه كل الإرساليات التي كان يحملها في سيارته والتي كان يهم بتوزيعها على أصحابها، ثم انسحبوا من المكان قبل حضور سيارة الأمن.

وقالت مصادر من عين المكان ، أن مجموعة من الأشخاص، بينهم طلبة أحد الجامعات، كانوا يراقبون مشهد الإعتداء على المغربي ولا أحد منهم تدخل لفك النزاع أو الإتصال بالأمن،ولم يحضر الأمن إلا بعد أن تلقى اتصالا من الضحية بنفسه.

وثم نقل المغربي الذي يبلغ من العمر 38 سنة إلى المستشفى لتلقي العلاجات،وقد أصيب بكدمات على مستوى وجهه وعنقه.

وكان نفس المغربي الذي تعرض للإعتداء ضحية لسرقة أخرى يومين قبل الحادث، حيث اتصل بالأمن للإبلاغ عن كون مجهول دخل منزله حين كان خارجه، وبعثر كل أغراضه،كما سرق منه مجموعة من الألبسة كان اقتناها لاجل ارسالها لعائلته التي تقيم بالمغرب.

capture%d8%ac%d8%b1%d9%8a%d9%85%d8%a9

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق