أنباء عن ترحيل معتقلي الحسيمة بعد عزمهم الدخول في إضراب عن الطعام

19 يونيو 2017آخر تحديث :
أنباء عن ترحيل معتقلي الحسيمة بعد عزمهم الدخول في إضراب عن الطعام

اريفينو متابعة

أفادت مصادر من داخل السجن المحلي بالحسيمة، أنه تم يوم الاثنين 19 يونيو الجاري، ترحيل بعض معتقلي حراك الريف، الذين حكم عليهم بعقوبة حبسية نافذة مؤخرا صوب سجن آخر.

وبحسب مصادر   فإنه “تم ترحيل معتقلين اثنين على الأقل، ولا يعرف الوجهة التي تم ترحيلهما إليها، أو ما إذا كانت الجهات المعنية قد أخبرت ذويهم أم لا”.

وأوضح ذات المصدر أن “معتقلي حراك الريف المدانين ابتدائيا مؤخرا كانوا يعتزمون الدخول في إضراب جماعي عن الطعام، قبل أن تتدخل إدارة السجن ويزورهم وكيل الملك بابتدائية الحسيمة، فأجلوا إضرابهم عن الطعام، ليتفاجؤوا بترحيل اثنين منهم”.

وأضاف مصدر الموقع أن “المعتقلين المرحلين كانا يتزعمان فكرة الاضراب عن الطعام، واعتبرا كلام الادارة ووكيل الملك مجرد وعود للتهدئة، وقررا خوض الإضراب عن الطعام، وهو الامر الذي استجاب له بقية معتقلي الحراك بالإضافة إلى معتقلين آخرين بنفس السجن الذين عبروا ان استعدادهم خوض اضراب عن الطعام تضامني مع معتقلي حراك الريف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق