اتصالات المغرب تتآمر على حراك الريف و تقطع خدمة 4G؟؟

8 يونيو 2017آخر تحديث :
اتصالات المغرب تتآمر على حراك الريف و تقطع خدمة 4G؟؟

أريفينو متابعة

كثر الحديث عن قطع خدمة أنترنت 4G من طرف شركة اتصالات المغرب، وذلك خلال الأيام الأخيرة التي يشهد فيها إقليم الحسيمة وعدد من المناطق احتجاجات غير مسبوقة تلتها حملة اعتقالات طالت نشطاء الحراك الشعبي بالريف.

وعبر عدد من زبناء الشركة عن سخطهم وتذمرهم بسبب قطع خدمة 4G دون أي مبرر، في الوقت الذي لم تصدر فيه الشركة التي تملك الدولة حصة مهمة في أسهمها، أي بيان للتوضيح.

وأكد النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي أن قطع خدمة 4G وكذا خفض صبيب الأنترنت على الهواتف النقالة من طرف شركة اتصالات المغرب، بدأ منذ يوم الجمعة 26 ماي المنصرم، أي مباشرة بعد شن السلطات الأمنية حملة الاعتقالات وسط نشطاء الحراك الشعبي بإقليم الحسيمة، الامر الذي يفسر من طرفهم بأن الشركة عمدت إلى القيام بذلك للحيلولة دون قيام المصورين الصحافيين وكذا النشطاء بثهم للنقل المباشر عبر الفايسبوك، لنقل مجريات المظاهرات الاحتجاجية التي لم تتوقف بالريف إلى حدود الساعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق