الفنانة فاطمة الزهراء قرطبي تدعو المغاربة لقضاء الصيف في الحسيمة لهذا السبب؟؟

16 يونيو 2017آخر تحديث :
الفنانة فاطمة الزهراء قرطبي تدعو المغاربة لقضاء الصيف في الحسيمة لهذا السبب؟؟

بالرغم من الحراك والاحتجاجات التي تعيشها مدينة الحسيمة مطالبة بتسوية الأوضاع الاجتماعية بالمدينة، قامت الفنانة فاطمة الزهراء قرطبي ببادرة لافتة دعت من خلالها المغاربة إلى اتخاذ منطقة الشرق التي تتميز بشواطئها الخلابة ومناظرها الطبيعية وجهة سياحية خلال عطلتهم الصيفية.

ونشرت فاطمة الزهراء قرطبي صورة مأخوذة من شاطئ مدينة الحسيمة، وأرفقتها بتعليق يشجع السياحة بالمدينة قائلة: “لتكن قبلتنا السياحية هذا الصيف مدينة الحسيمة الجميلة، بشواطئها وأناسها الطيبين؛ حتى نساهم في إنعاش هذا القطاع الحيوي في هذه التحفة، التي حبا الله المغرب بها”.

وكان للرسالة التي وجهتها قرطبي طابع مهم في التفاعل مع كافة النشطاء، سواء من أبناء الساكنة أو المغاربة المهتمين بالأوضاع الحالية، حيث شكرها البعض على الفكرة بينما اعتبرها البعض الآخر حلولا ترقيعية.

وأعرب مجموعة كبيرة من الفنانين عن رأيهم في الحراك الذي تعرفه الحسيمة منذ عدة أشهر؛ كان آخرهم رشيد الوالي، الذي قدم رسالة مؤثرة  إلى المحتجين، مؤكدا أن مطالبهم مشروعة، والمغاربة كافة يجمعون على ضرورة إنشاء مرافق تسهل حياة المواطن المغربي وتحفظ كرامته شريطة أن تكون المطالبة بطريقة سلمية.

يذكر أن فاطمة الزهراء قرطبي ولدت وترعرعت بمدينة وجدة، وتشتغل في مجال المهندسة، وتحدثت في لقاءات صحافية عن علاقتها بالفن، مبرزة أنها أحبت المجال وعشقته منذ طفولتها؛ وهو ما دفعها إلى نشر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تؤدي أغان طربية بشكل احترافي والتي أسهمت بشكل كبير في التعريف بموهبتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق