عامل الحسيمة في زيارة تفقدية لجماعات بدائرة كتامة

26 ديسمبر 2016آخر تحديث :
عامل الحسيمة في زيارة تفقدية لجماعات بدائرة كتامة

أريفينو

حل عامل اقليم الحسيمة يومه السبت 23 دجنبر الجاري بدائرة كتامة، حيث قام بجولة واسعة وزيارة تفقدية لأحوال الساكنة هناك، وكانت البداية من جماعة مولاي أحمد الشريف فجماعة كتامة ثم جماعة تمساوت وبعد ذلك جماعة عبد الغاية السواحل،  وذلك رفقة رؤساء المصالح الأمنية والمنتخبين الذين يتقدمهم رؤساء الجماعات المذكورة ورؤساء المصالح الخارجية المعنية كالتعليم والصحة والشباب والرياضة والتجهيز والنقل والسلطات المحلية، بالاضافة الى فعاليات المجتمع المدني الناشط بهذه الجماعات.

وقد أفادت بعض المصادر من عين المكان، أن السيد محمد الزهر فور وصوله الى هذه الجماعات قام بتفقد البنيات التحتية والمؤسسات والتجهيزات الأساسية بها، كالمراكز الصحية ودور الطالبة ودور الشباب وغيرها من المنشآت الحيوية، حيث قام بمعية الوفد المرافق بجولة في كافة مرافقها والاطمئنان على حسن سيرها وجودة خدماتها، والانصات الى انتظارات الفئات المستهدفة وتطلعاتها. وكانت هذه الزيارة مناسبة أيضا للاطلاع على تقدم أشغال انجاز سوق السمك بمركز كتامة، تضيف مصادرنا.

هذا وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا واسعا من ساكنة هذه الجماعات، التي تهدف إلى الاطمئنان على سلامتهم، خاصة في هذه الظروف التي تشهد موجة برد قارس بسبب التساقطات الثلجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق