عامل الحسيمة يتدخل لتذييل صعوبات مستثمر شاب نواحي الحسيمة

19 يونيو 2019آخر تحديث :
عامل الحسيمة يتدخل لتذييل صعوبات مستثمر شاب نواحي الحسيمة
الحسيمة/مراسلة
تمكن أحد المستثمرين بالحسيمة مؤخرا من الحصول على الموافقة لانجاز مشروعه المتعلق بإنشاء وحدة لتربية الدواجن و ذلك بعد أن دخل عامل إقليمالحسيمة على الخط تنفيذا لتوجيهات صاحب الجلالة الموجهة للحكومة من أجلالإرتقاء بالتنميةالمجالية، و قد عبر صاحب المشروع (ي. أ) عن شكره وامتنانه للخطوة التي أقدم عليها السيد العامل، الذي استقبله بمكتبه واطلع شخصيا على ملفه.
وجدير بالذكر ان المعنى بالأمر قد سبق و أن اشتكى من صعوبة المساطر بعد أن قام ببناء وحدة للإنتاج بتراب جماعة بني بوفراح وظل ملفه عالقا في انتظار الاستجابة للملاحظات و التقيد بمعايير الصحة والسلامة التي قدمتها له المصالح المختصة.
و تشجيعا للاستثمار و التشغيل الذاتي للشباب، فقد أمرالدكتور فريد شوراق عامل الإقليم مصالحه بتمكين هذا الشاب بالترخيص لإحداث هذه الوحدة الإنتاجية في انتظار استكماله الإستجابة لملاحظات اللجان المختصة وذلك تبسيطا للمساطر وإنعاشا لمناخ الاستثمار بكل الجماعات بهذا الإقليم. وبذلك سيرى مشروع هذا الشاب النور بفضل تدخل المسؤول الأول بالاقليم.
علما أن عامل الإقليم يشجع مبادرات الشباب من أجل التشغيل الذاتي،حيث جعل من مكتبه، خلية للإنصات للمواطنين،وتتبع كل مشروع يهدف إلى تغشيل الشباب من أجل الإرتقاء بالإقليم اقتصاديا واجتماعيا … 
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق