+فيديوهات: الأمن يحاصر و يمنع مسيرة إمزورن و المحتجون يردون “واك واك على شوهة سلمية وقمعتوها”

8 يونيو 2017آخر تحديث :
+فيديوهات: الأمن يحاصر و يمنع مسيرة إمزورن و المحتجون يردون “واك واك على شوهة سلمية وقمعتوها”

أريفينو متابعة

“واك واك على شوهة سلمية وقمعتوها”، بهذا الشعار واجه محتجون بإمزورن، القصية عن مركز مدينة الحسيمة بـ18 كيلومترا، تدخل القوات العمومية، مساء الأربعاء، لمنع وقفة احتجاجية دعا إليه “نشطاء الحراك”.

الغاضبون رفعوا شعارات منددة بمنع احتجاجهم الذي وصفوه بـ”السلمي”، مشددين على أن “القمع والإرهاب لن يوقف مسيرة شعب”، ومؤكدين رفضهم كل التدخلات العنيفة التي تستهدف خروجهم إلى الشارع.

وبعد كر وفر بأزقة المدينة، اجتمع النشطاء بنقاط مختلفة، مواصلين رفع الشعارات المتضامنة مع الموقوفين على خلفية الحراك الريفي، ومطالبين بإطلاق سراحهم دون قيد أو شرط.

تحرك النشطاء تواصل عبر مسيرة جابت المدينة، معلنين رفضهم للاعتقالات المفعلة إلى الحين، ومشددين على صمودهم واستمرارهم في التواجد بالشارع إلى غاية تحقيق المطالب.

الخارجون في المسيرة الليلية استحضروا أيقونة الحراك “ناصر الزفزافي”، و”جلول”، وباقي رفاقهم، مطالبين بحريتهم ورفع العسكرة عن الريف.

https://youtu.be/U5s5iIta17E

—–

https://youtu.be/-h3NiqVaHB8

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق