معطلو الاقليم يجوبون شوارع مدينة الحسيمة للمطالبة بالتشغيل

1 يناير 2017آخر تحديث :
معطلو الاقليم يجوبون شوارع مدينة الحسيمة للمطالبة بالتشغيل

أريفينو

شهدت ساحة الشهداء بالحسيمة يوم امس السبت 31 دجنبر ، وقفة إحتجاجية نظمها فروع تنسيق الحسيمة للمعطلين المنضوين تحت لواء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، وذلك في اطار المعركة التي تخوضها من اجل المطالبة بالشغل.

وتوج هذا الشكل الاحتجاجي بمسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة رفعوا فيها شعارات تندد بما اسموه سوء وضعيتهم الاجتماعية ومعاناة جل شباب الحسيمة من البطالة والتهجير وغليان جميع القطاعات دون اية استجابة من المسؤولين لفتح حوار جاد ومسؤول، واخرى تطالب بإيجاد حلول عاجلة تستجيب لأرضيتهم المطلبية.

واختتم هذا الشكل الاحتجاجي بوقفة امام عمالة الاقليم، القى خلالها احد أعضاء السكرتارية الاقليمية وجه فيها رسالة للمسؤولين على المستوى الاقليمي و الجهوي ممثلتين في عمالة إقليم الحسيمة و مجلس جهة تطوان طنجة الحسيمة  بالاسراع في ايجاد حلول وإجراءات ملموسة  تخرجهم من براثين البطالة، كما اكد نفس الوقت على مواصلة النضال التصعيدي المفتوح على جميع الأصعدة حتى تحقيق جمع مطالبهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق