مقاطعة الامتحانات متواصلة بكلية العلوم والتقنيات ببوكيدان

23 سبتمبر 2016آخر تحديث :
مقاطعة الامتحانات متواصلة بكلية العلوم والتقنيات ببوكيدان

أريفينو

يواصل طلبة كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة مقاطعة الدورة الربيعية منذ 30 ماي 2016، قرار المقاطعة الذي خلص إليه التوجه الطلابي العام يوم 28 ماي ، يأتي حسب بيان للطلبة “بعد تراكمات نضالية شهدتها الكلية”.

وحسب ذات البيان فقد تسلمت الإدراة الملفَّ المطلبي يوم 20 ماي 2016 مصحوبا ببيان إنذاري بالمقاطعة في حالة عدم الاستجابة له، الا انها لم “تعر أدنى اهتمام لصوت الطلبة، بل أقدمت على اقتلاع البيانات من ساحة الكلية عوض إيجاد حل قبل أسبوع من الامتحانات”.

وقال الطلبة المقاطعون ان نهج الادارة لسياسة التجاهل اتجاه مطالبهم، دفعهم الى مقاطعة الامتحانات.

ويطالب الطلبة بالالتزام الادارة بجميع نقاط المحضر الأول، المتضمين لتجديد بنود الشق البيداغوجي (النقطة الإقصائية، السنة الاحتياطية، الطرد)، اضافة الى استفادة الطلبة من مرافق الحي الجامعي.

هذا وادان الطلبة المقاطعون للامتحانات “الطريقة التي تنهجها الإدارة في تعاطيها مع الحركة الطلابية”، ويحملون الإدارة (عمادة، رئاسة…) والمسؤولين كافةً المسؤولية الكاملة إلى ما ستؤول إليه الأوضاع.

timthumb

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق