متجدد: الزاكي رسميا ناخب وطني و مطلوب منه الوصول لنهائي كأس إفريقيا +فيديو

2 مايو 2014آخر تحديث :
متجدد: الزاكي رسميا ناخب وطني و مطلوب منه الوصول لنهائي كأس إفريقيا +فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=FcJcV4NF2wE

أعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل قليل، عن الراتب الشهري الذي سيتقاضاه المدرب بادو الزاكي خلال مدة إشرافه عن المنتخب الوطني المغربي، بحيث و حسب ما صرح به السيد فوزي لقجع، فإن الإطار الوطني السيد بادو الزاكي، سيقاضى 000 500 درهما، أي 50 مليون سنتيم.

من جانب آخر، فإن فوزي لقجع لحظة تحدثه عن الراتب الشهري لبادو الزاكي، أكد أن راتب الطاقم التقني بأكمله، لن يكلف الجامعة نصف ما طالب به المدربون الأجانب، أدفوكات و تراباتوني.

هذا راتب الزاكي وشروط استمراره على رأس الإدارة الفنية للمنتخب

هذا راتب الزاكي وشروط استمراره على رأس الإدارة الفنية للمنتخب

ينص العقد الذي يربط الإطار الوطني بادو الزاكي، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى مجموعة من الأهداف، يستمر في حال تحقيقها المدرب الجديد القديم للنخبة الوطني على رأس الفريق الوطني.

وسيكون الزاكي مطالباً وفقا تعاقده مع الجامعة على قيادة المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا المقبلة، التي تستضيفها المغرب، في الفترة ما بين 17 من يناير والثامن من فبراير المقبل.

وفي حال بلوغ الأهداف المسطرة بعد “الكان”، سيكون الزاكي مطالباً بتأهيل المنتخب الوطني إلى نهائيات “كان” 2017، وبلوغ المربع الذهبي، ثم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتلقى الناخب الوطني الجديد راتباً شهرياً يقدر بـ 500 ألف درهم، مع حوافز مادية مهمة في حال بلوغ الدور النهائي من كأس إفريقيا أو الفوز بها، وهو الراتب الذي يظل بعيداً كل البعد عن المطالب المادية التي طالب بها المدربون الأجانب حسب تصريحات فوزي لقجع، رئيس الجامعة.

الزاكي بعد تعيينه: سأسعى لإدخال الفرحة إلى قلوب المغاربة

https://www.youtube.com/watch?v=XUhfVD0JDQU

أكد الناخب الوطني الجديد، بادو الزاكي، في كلمة له أثناء تعيينه من طرف رئيس الجامعة الملكية المغربية، لكرة القدم، فوزي لقجع، أنه “سيسعى لأن يُدخل الفرحة على قلوب المغاربة”.

وشكر الزاكي، كل الفعاليات التي وضعت فيه الثقة، معتبرا ذلك، “ثقة في الإطار الوطني” قبل كل شيء، حيث من خلال هذا التعيين – يضيف الزاكي – أعيد الاعتبار للمدرب الوطني.

الناخب الوطني الجديد، اعتبر تعيينه، هو بمثابة “مسؤولية كبرى، وثقيلة على أكتاف الطاقم التقني المعين”، مشيرا أنه “يعي حجم المسؤولية”.

وأكد الزاكي، أنه سيعمل بكل جهد لكي يبين للجميع أن قرار الجامعة هو قرار صائب، مضيفا أنه يتمنى أن تكون النتائج على مستوى الطموحات.

وشدد على أنه حان الوقت كي يستعيد المنتخب المغربي مكانته في إفريقيا، وأن يتصالح مع جمهوره، من خلال القطع مع النتائج السلبية.

وطالب الناخب الوطني الجديد، من الصحافة الوطنية، أن تساعده من جانبها، في المهمة التي أنيطت به، رفقة الطاقم المساعد، مشيرا أنه سيعمل على إجراء لقاءات منتظمة في أجواء احترافية، مع وسائل الإعلام. مؤكدا في ختام كلمته، أنه يتمنى أن لا يخيّب ظن من طالبوا بعودته لتدريب المنتخب الوطني.

https://www.youtube.com/watch?v=OfURiW1THwY

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • مغربي
    مغربي منذ 10 سنوات

    نعم ، نعم والله العظيم فرحت جدا ، حتى وإن لم يفز المغرب بكأس إفريقيا ، المهم هو دلالة هذا التعيين الذي يؤشر إلى هزيمة لوبي الفساد داخل الجامعة

  • احمد
    احمد منذ 10 سنوات

    نتمني المدرب الجديد المنتخب الوطني المغربي بالتوفيق النجاح
    انا اسمي احمد الحميدي
    من مدينة اسفي
    لاعب كرة القدم
    كنمارس الرياضة المركز الوطني محمد السادس للمعاقين الملحقة الجهوية محمد كريم العمراني اسفي
    هنيئا لبادو الزاكي انا فرحت بزاف بزاف
    نتمني الله الاعبين يجيو المغرب

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق