محكمة مليلية تحبس مغربيا ثلاث سنوات بعد القبض عليه في معبر بني انصار

2 يناير 2015آخر تحديث :
محكمة مليلية تحبس مغربيا ثلاث سنوات بعد القبض عليه في معبر بني انصار
محكمة مليلية تدين مغربيا
محكمة مليلية تدين مغربيا

موسى الراضي
أدانت محكمة مليلية، أخيرا، مواطنا مغربيا ، بالسجن ثلاث سنوات، بتهمة محاولة تهريب وترويج المخدرات.
و وفقا للمصادر ذاتها، فإن الشرطة الإسبانية في مليلية المحتلة، اعتقلت المواطن الناظوري، (33 عاما)، في معبر بني أنصار الحدودي الوهمي، وعثرت بحوزته على 27 كليوغراما من المخدرات.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المواطن المغربي، الحامل للجنسية الإسبانية حاول الدخول بسيارته المرقمة في إسبانيا، عبر بني أنصار الحدودي الوهمي، إلى أن عملية تفتيش السيارة مكنت من العثور على المخدرات مخبئة بأبوابها.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أنه على ضوء ذلك تم اعتقال المواطن المغربي، وتقديمه للتحقيق قبل أن تدينه محكمة مليلية المحتلة بالسجن ثلاث سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • مصطفى اقجيدع
    مصطفى اقجيدع منذ 9 سنوات

    اخي مراد اليوسفي ارجوا منك ان تنشر مقالي هذا لتوصيله الى فعاليات المجتمع المدني وجمعيات حقوق الانسان للدفاع عن ابني المعتقل حاليا بالسجن المدني الناظور رقم الاعتقال 13637والذي حكم بعشر سنوات سجنا على جريمة هو بريئ منها اذ هو موجود بالسجن منذ سنة وما يصدق قولي تبرئة الضحايا وعريضة الشهود البالغ عددهم 110 شخص ساعدني ارجوك اخي مراد ولا انسى لك هذا الفضل اخوك مصطفى المسجد العتيق الحي المدني

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق