الاب و الخال يفجران فاجعة في المغرب؟

24 أبريل 2024آخر تحديث :
الاب و الخال يفجران فاجعة في المغرب؟

أوقفت مصالح الدوك الملكي التابعة لقيادة المضيق الفنيدق، شخصين يشتبه قي تورطهما في المداومة على اغتصاب فتاة قاصر تربطهما بها قرابة، في واقعة هزت منطقة “كاسبولينا” القروية، التابعة ترابيا لجماعة العليين ضواحي الفنيدق.

وحسب مصادر محلية، فإن الموقوفين هما خال وأب الضحية، التي يشتبه في قيامهما بالمداومة على ممارسة الجنس عليها تحت التهديد، منذ كانت تبلغ من العمر 14 سنة.
وكشفت المصادر، أن الواقعة التي خلفت صدمة واستنكارا كبيرين في جماعة العليين القروية، تفجرت بعد حمل الضحية وعلم أمها وباقي أفراد الأسرة بالأمر، حيث باشرت مصالح الدرك الملكي تحرياتها بعد توصلها بشكاية في الموضوع.

وإلى ذلك، فقد تم وضح الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى غاية الفروع من التحقيق معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وإحالتهما على أنظارها، حسب المساطر الجاري بها العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • رشيد
    رشيد منذ شهر واحد

    بعيدا عن القناعات الأخلاقوية والدينية فإن الرجل تطغى عليه غريزة المعاشرة الجنسية كما أن المرأة تفضل ذلك رغم غلبة حياءها وحشمتها والنأي عن التلميح و التصريح بذلك ومادامت تقع هذه الاشياء في المغرب فإن هناك تحول ثقافي ربما مبعثه اليأس من حدوث تغيير نحو الأفضل بسبب توالي الإحباطات ماجعل البعض لايأبه بما هو مباح اجتماعيا وماهو محرم والرجوع الله وصلى الله على محمد وعلى أله وصحبه وسلم .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق