أريفينو تكشف+ضربة قوية: أمن الناظور يقبض على 100 شخص نهار اليوم بينهم 30 مبحوثا عنه..

20 فبراير 2018آخر تحديث :
أريفينو تكشف+ضربة قوية: أمن الناظور يقبض على 100 شخص نهار اليوم بينهم 30 مبحوثا عنه..

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر مطلعة لأريفينو ان مصالح المنطقة الأمنية بالناظور قد قادت حملة موسعة اليوم الاثنين على عدد من اوكار المخدرات و الخمور و النقط السوداء بالمدينة.

و أدت العمليات الامنية المكثفة الى اعتقال 30 شخصا مبحوثا عنه من اجل جرائم مختلفة خاصة الاتجار بالمخدرات و السرقة و الاعتداء و النصب و الاحتيال.

هذا و اعتقلت مصالح أمن الناظور خلال 70 تدخلا ميدانيا 70 شخصا في حالة تلبس بارتكاب جنح و جرائم مختلفة خاصة ترويج المخدرات و عدة اعمال غير قانونية اخرى.

هذا و تؤكد مصادر أريفينو المطلعة ان مصالح الامن كثفت ايضا عمليات مراقبة السيارات حيث تم تحطيم رقم قياسي في مجال مخالفات السير و استخلاص الغرامات التصالحية.

هذا و قد اعتمدت مصالح الامن على عنصر المفاجأة و الاعداد الجيد لمداهمة عدد من الاوكار الاجرامية مما أدى للايقاع بهذا العدد الكبير من المتهمين في يوم واحد فقط.

و قالت نفس المصادر ان حصيلة عمليات اليوم الاثنين تعتبر ردا حاسما من طرف المنطقة الامنية للناظور على كل من اتهمها بالتراخي في المرحلة السابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق