أريفينو تكشف: العثماني يحل بالشرق 10 فبراير الجاري و احتمال زيارة وزراء للناظور

2 فبراير 2018آخر تحديث :
أريفينو تكشف: العثماني يحل بالشرق 10 فبراير الجاري و احتمال زيارة وزراء للناظور

أريفينو خاص كريم السالمي
أكد مصطفى الخلفي، أن رئيس الحكومة سيقوم، بمعية وفد وزاري، قريبا بزيارة إلى جهة الشرق من أجل التأكيد ليس فقط على الالتزامات التي قدمت لساكنة جرادة بل أيضا الالتزامات التي نحن بصدد اعتمادها على مستوى الجهة ككل.
و قالت مصادر مطلعة من عمالة الناظور لأريفينو ان زيارة العثماني للجهة من المنتظر ان تكون 10 فبراير الجاري حيث سيعقد لقاء مع مسؤولي و منتخبي كل اقاليم الجهة.
و لم تتسرب اي انباء عن احتمال امتداد زيارة العثماني للناظور و لكن من المحتمل ان يقوم احد او بعض الوزراء بزيارة الى الناظور و ربما الى المعابر الحدودية مع مليلية.
و كان الخلفي قد وعد في مجلس النواب بانتقال وفد وزاري للمعابر مع الناظور خلال اجابته على سؤال لمحمد ابرشان.
وشدد الخلفي الناطق الرسمي للحكومة تعليقا على زيارة العثماني للشرق على وجود إرادة حكومية “قوية”، بالنظر إلى وجود حاجة ملحة لمحاربة الفوارق المجالية والاجتماعية، مضيفا أن هناك وعيا “بضرورة إنصاف مناطق تعاني من التهميش وأن هذا الانصاف ينبغي أن يتم باجراءات ملموسة”.
وأشار الوزير إلى عقد اجتماعات، في هذه الفترة، من أجل اعتماد المخطط التنفيذي الثاني لبرنامج محاربة الفوارق المجالية والتي رصدت له حوالي 7 مليار درهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق