+فيديو..بادرة شجاعة: بلدية الناظور تطرد شركات اللوحات الاشهارية من شوارع المدينة لهذا السبب؟؟

2 فبراير 2018آخر تحديث :
+فيديو..بادرة شجاعة: بلدية الناظور تطرد شركات اللوحات الاشهارية من شوارع المدينة لهذا السبب؟؟

أريفينو خاص: محمذ علالي و الجيلالي الخالدي

صادق المجلس البلدي للناظور في وقت متاخر من مساء الجمعة 2 فبراير على قرار بطرد الشركتين اللتين تستغلان اللوحات الاشهارية بشوارع المدينة.

و ناقش المجلس مطولا طلبات من شركتي NMN و 2APUB بتجديد عقودهما المنتهية مع المجلس بخصوص استغلال 33 لوحة اشهارية بالمدينة “22 للأولى و 11 للثانية” بمبلغ 140 مليون سنتيم سنويا.

و تداول المستشارون خاصة من المعارضة ضعف المقابل المادي الذي تقدمه هذه الشركات للمجلس في الوقت الذي تجني فيه ما بين مليار و 2 مليار سنتيم سنويا من بيعها للمساحات الاشهارية لمختلف الشركات.

و بعدما اقترح مستشارون مطالبة الشركتين برفع التعويض السنوي ب 15 في المائة و تحذير نائب الرئيس المسؤول عن القطاع التجاري من امكانية الحصول على ارقام اقل في حال اقرار طلب عروض..

حسم سليمان حوليش رئيس المجلس النقاش لصالح عدم التمديد للشركتين و اطلاق طلب عروض جديد تفاديا لاي تاويلات و للبحث عن مداخيل اضافية للمجلس البلدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق