أريفينو تكشف: العثور على هاتف مسؤول أمني في وثائق عصابة سيارات بالناظور يثير الحيرة و الضحية يدعو لكشف اللغز بسرعة؟؟

4 ديسمبر 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف: العثور على هاتف مسؤول أمني في وثائق عصابة سيارات بالناظور يثير الحيرة و الضحية يدعو لكشف اللغز بسرعة؟؟

اريفينو خاص: كريم السالمي

قال الفاعل الجمعوي بالناظور الذي تعرض للسطو و الاعتداء و سرقة سيارته ليلة الثلاثاء الماضي بحي المطار أنه لا يزال ينتظر ان يتم القبض على العصابة التي اعتدت عليه و سرقت سيارته و انه حصل اليوم الاثنين على شهادة طبية تثبت عجزا يفوق 21 يوما بسبب الطعنات التي تعرض لها من طرف مهاجميه.

و كشف الضحية ظروف غريبة ادت لكشف هوية بعض من اعتدوا عليه..

حيث أنه بعد الاعتداء تم استدعاء سيارة الاسعاف لنقله و قبلها جمع ملابسه التي سقطت ارضا و معها محفظة يدوية كان يعتقد انها في ملكيته.

و لما وصل الى المستشفى الحسني و تلقى العلاجات الاولية حضر اليه عدد من ضباط الشرطة لاستجوابه حيث طلب منه الادلاء ببطاقة هويته.

و عندما حاول رجال الامن اخذ البطاقة من محفظته وجدوا محفظة اخرى..و تبين من المعاينة انها ليست في ملكيته و تحمل بطاقة هوية شخص آخر و رخصة سياقة و وثائق اخرى..

و بتفتيشها تبين لضباط الشرطة القضائية ان احدى الوثائق الطبية الموجودة بالمحفظة التابعة لأحد المجرمين المتهمين بالاعتداء تحمل رقما هاتفيا و بالاتصال به تبين انه لعميد شرطة بمصلحة الشرطة القضائية..

مما دفع الجميع للتساءل عن الطريقة التي وصل بها رقم العميد الى محفظة رجل العصابات و هي الحيرة التي اصابت عميد الامن نفسه..

و بعد اسبوع من الحادث..يقول الضحية.. انه و رغم التعرف على هوية احد المجرمين فإنه لم يتم لحد الآن القاء القبض على اي من افراد العصابة التي هاجمته و اعتدت عليه و سرقة سيارته..

و يطالب الضحية مسؤولي الامن بتكثيف جهودهم للوصول الى العصابة في اقرب وقت لما تشكل من خطر ايضا على باقي المواطنين و لفك لغز وجود رقم هاتف عميد الشرطة في الوثائق المضبوطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق