اصغر وزيرة في حكومة اخنوش تفاجئ المغاربة بهذه الطريقة؟

9 مايو 2024آخر تحديث :
اصغر وزيرة في حكومة اخنوش تفاجئ المغاربة بهذه الطريقة؟

في ضرب صارخ لتوجيهات رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أقدمت وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، على تخصيص ميزانية ضخمة من المال العام لاقتناء سيارات فارهة لها ولديوانها.

وحسب مصادر صحيفة “الأخبار” التي نشرت الخبر، فإن الوزيرة الشابة عن حزب “الأصالة والمعاصرة” والأصغر في حكومة عزيز أخنوش، إختارت شراء سيارة فاخرة هجينة بقيمة 248 مليون سنتيم، لنفسها، من المال العام.

ذات الصحيفة وحسب مصادرها دائماً، عمدت لتخصيص ميزانية أخرى لشراء سيارات بقيمة تتجاوز 127 مليون، وسيارتين يتجاوز سعر كل واحدة منها، 64 مليون، وسيارة أخرى بقيمة 41 مليون سنتيم.

وفي الوقت الذي لم يسمع المغاربة عن هذه الوزيرة بأي مشروع هيكلي للانتقال الرقمي الفعلي، من قبيل تقديم تصور حول مشروع متطور لاعتماد النقل بالتطبيقات في المملكة طالما وزارتها تسمى “الانتقال الرقمي”، فإن المغاربة أخيراً سيعرفون الوزيرة الصغيرة بفضيحة إقتناء سيارة مرسيديس فاخرة بهذه القيمة الخيالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق