اعتقال اسباني متهم بمحاولة قتل مغربية والاعتداء جنسيا عليها وطفلتها ذات 7سنوات

3 مايو 2022آخر تحديث :
اعتقال اسباني متهم بمحاولة قتل مغربية والاعتداء جنسيا عليها وطفلتها ذات 7سنوات

أمرت محكمة إسبانية بمدينة سويكا (بالينسيا) وضع شخص تحت الحراسة النظرية، بتهمة محاولة قتل امرأة مغربية، والاعتداء الجنسي عليها، وكذلك التحرش بابنتها القاصر.

وكشفت صحيفة “إل الباييس”، أن المعتدي هو اسباني يبلغ من العمر 58 سنة، حاول قتل المغربية ذات 54 سنة، بعدما تقدمت بشكاية ضده لدى السلطات تتهمه بالاعتداء الجنسي عليها و على ابنتها ذات الـ7 سنوات.

وأضافت الصحيفة، أن الضحية عثر عليها في المنزل مغميا عليها، بعدما تعمد المعتدي ترك الغاز يتسرب إلى أرجاء المنزل الذي تكتريه المغربية من عنده.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن الشقة التي تكتريها المغربية في ملكية الاسباني، الذي يشتبه بأنه حاول استغلال وضعية الاقامة غير القانونية للضحية التي لم تدفع له الإيجار منذ أشهر، من أجل الاعتداء عليها جنسيا.

وبعد إشعار الحرس المدني، حضرت دورية على الفور، وعثرت على المرأة فاقدة للوعي، فيما تم اعتقال المشتبه به غير بعيد من المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق