البرلمانية ليلى أحكيم:”رئيس الجهة معندوش رؤية شمولية،وماصلحش،وحصر التنمية في إقليم فين كاين”+فيديو

26 يناير 2020آخر تحديث :
البرلمانية ليلى أحكيم:”رئيس الجهة معندوش رؤية شمولية،وماصلحش،وحصر التنمية في إقليم فين كاين”+فيديو

اريفينو: مراد هربال

قالت البرلمانية و العضوة السابقة بمجلس الجهة في مداخلتها الرئيسية حول موضوع “أي انتضارات للشباب من جماعة الناظور في أفق النموذج التنموي الجديد ” ، بان غياب الرؤية الاستراتيجية ،الشمولية  في مخططات رئيس الجهة “بعيوي” و التحالفات السياسية يشكل ثغرة خطيرة تهدد بمخاطر قد تطيح بكل منجزات العمل السياسي كما تجلب معها أزمات وصراعات يصعب التنبؤ بنتائجها وأضرارها.
وأوضحت أن النهج التكتيكي الذي تبنه بعيوي و فريقه في التعامل مع مشاكل أقاليم للجهة و الناظور على وجه الخصوص كان سبباً في تجريدنا من حقوقنا و من التنمية المرجوة من الجهوية الموسعة ،وذالك بسبب حصر التنمية في مركز الجهة فقط وكأن بعيوي رئيس جماعة وجدة انكاد وليس رئيسا لجهة تظم ثمانية أقاليم .
وشددت على ان المدرسة اليوم هي صلب المشروع التنموي الجديد لبلادنا معتبرتا ان النهوض بها سيمكن من تكوين مواطنات و مواطني الغد لتحقيق أهداف التنمية البشرية و المستدامة، و ضمان الحق في التربية للجميع، وبذلك تأتي في صدارة الأولويات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • ohgdlhkgdlid
    ohgdlhkgdlid منذ 4 سنوات

    Bla ma tzaw9oha lina safi ba3t rasha li ya3ti ktar f bla ma dokho 3lina

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق