القبض على نصاب خطير بالناظور

7 أبريل 2019آخر تحديث :
القبض على نصاب خطير بالناظور

تمكنت مصالح الأمن بالناظور، السبت الماضي، من إيقاف شاب في عقده الثالث، يقيم بالديار الإسبانية، على خلفية إيقاعه بالعديد من الضحايا في عمليات نصب واحتيال. وبناء على معطيات حصلت عليه ” الصباح ” فإن الموقوف كان يوهم ضحاياه بتسهيل مأمورية تهجيرهم قانونا إلى أوربا، عن طريق تمكينهم من أوراق الإقامة بإسبانيا، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 5 ملايين و6.

وحسب مصادر مطلعة، فقد جرى الإيقاع بالمعني بالأمر في قبضة عقب شكايات عديدة محررة ضده من قبل ضحاياه الذين قام بالنصب عليهم في مبالغ كبيرة. وتم اقتياد الموقوف إلى مقر الشرطة القضائية بالناظور ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة التحقيق معه، قبل مثوله أمام النيابة العامة المختصة.

وبالمدينة ذاتها نجحت مصالح الأمن التابعة للدائرة الأولى من تفكيك شبكة متخصصة في الدعارة وإعداد أوكار للبغاء بالناظور، تحت إشراف رئيس الدائرة جواد الغرباوي، والعميد المركزي عبد الله الشكيل، ورئيس المنطقة الإقليمية لأمن الناظور إلياس أموكان. ووفق المصادر ذاتها فإن توليفة أمنية داهمت شقة مفروشة بعمارات بحي المطار، ما أسفر عن إيقاف امرأة رفقة خليلها في حالة تلبس، إضافة إلى وسيطٍ ينشط في مجال الدعارة.

جمال الفكيكي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق