الناظوريون يريدون تسمية احد شوارعنا باسم نور الدين امرابط و حوليش موافق

20 يونيو 2018آخر تحديث :
الناظوريون يريدون تسمية احد شوارعنا باسم نور الدين امرابط و حوليش موافق

متابعة
مباشرة بعد إنتهاء المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره البرتغالي، وبعدما أبان أسود الأطلس عن مستوى عالي وروح قتالية، خرج نشطاء ناظوريون منوهين بالمستوى الممتاز الذي ظهر به أبناء “هيرفي رونار” خاصة من طرف إبن طيب “نور الدين أمرابط”، مغتنمين الفرصة للمطالبة من المسؤولين بمدينة الناظور تكريم “أسد” المنتخب الوطني بتغيير اسم شارع 80 (الشارع الرئيسي بحي المطار) باسم اللاعب الريفي.

ولقيت المبادرة تجاوبا “سريعا” من طرف رئيس المجلس البلدي بالناظور، سليمان حوليش، الذي بدوره اعتبر “المقترح” ممتاز، غير أنه يبقى أمرا غير مؤكد إلا حين تحقيقه من طرف المسؤولين القائمين على الأمر، حيث اعتبره النشطاء بمثابة تكريم على مجهودات ومستوى اللاعب الريفي الذي أظهرها خلال جل مراحل المونديال منذ بدايتها إلا يومنا هذا.
وتجدر الاشارة إلا أن نورالدين أمرابط أصيب بارتجاج في المخ عقب تدخل قوي في حقه خلال المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الايراني، غير أن الامر لم يؤثر عليه لانفسيا ولا بدنيا وألح على لعب المباراة التي خسرها المنتخب ضد البرتغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق