الناظور +صور: “فراش” يتهم اعوان سلطة بتعذيبه داخل مقر المقاطعة الحضرية 1

3 أبريل 2019آخر تحديث :
الناظور +صور: “فراش” يتهم اعوان سلطة بتعذيبه داخل مقر المقاطعة الحضرية 1

اريفينو.نت: متابعة

وضع بائع متجول بالناظور، شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، يتهم فيها ثلاثة أعوان سلطة بالمقاطعة الأولى للمدينة، بالاعتداء عليه وضربه.

وحسب الشكاية، تحصلت “أريفينو.نت” على نسخة منها، أورد فيها المشتكي، أنه تفاجأ يوم الأربعاء الماضي بالهجوم عليه من طرف عون سلطة، أثناء ممارسته لنشاطه التجاري كـ “فراش”.

وقال المطالب بالحق المدني، إن العون المذكور لم يكتفي بتكسير الميزان الذي كان يستعمله البائع على مستوى زنقة خالد ابن الوليد بالناظور، بل إنه ناد على زملائه واصطحبوه إلى مقر المقاطعة الاولى.

’’لما وصلت إلى المقاطعة هرعوا علي بالضرب المبرح على جميع مستوى الجسد، مما تسبب لي بجروح على مستوى العين اليمنى و الرجل اليسرى‘‘، يضيف المشتكي.

وأكد البائع المتجول في شكايته لوكيل الملك، أن الضرب المبرح الذي تعرض له داخل المقاطعة الاولى أفقده وعيه، مضيفا ’’أعوان السلطة هرقوا علي بسطل من الماء البارد لاستعادة الوعي، وبعده التجأت إلى المستشفى الحسني بالناظور‘‘.

وحصل المشتكي على شهادة طبية من المستشفى الحسني بالناظور تثبت عجزه، مؤكدا أن عون السلطة الذي يتهمه بالاعتداء عليه أخذ منه مبلغ 200 درهم كما تمزقت سترته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق