برلمانية الناظور مراس و رئيس اقليم الدريوش و فعاليات في لقاء مع وزيرة التنمية المستدامة

9 مارس 2018آخر تحديث :
برلمانية الناظور مراس و رئيس اقليم الدريوش و فعاليات في لقاء مع وزيرة التنمية المستدامة

محمد المومني
قامت النائبة البرلمانية ابتسام المراس من تحديد لقاء مع السيدة نزهة الوافي كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة وذلك مساء يوم الاربعاء 7مارس بحضور كل من السيد فتاحي رئيس المجلس الاقليمي للدريوش و المستشار البقالي بمجلس المستشارين ورئيس جماعة وادامليل ورئيس جماعة الغياثة. محمد مومني ممثل جمعية مبادرة للتنمية المستدامة والسياحة.

وقد تمت مناقشة عدة قضايا تخص المجال البيئي بالمنطقة بحيث قدمت السيدة الوزيرة عدة توضيحات حول القضايا المطروحة كما اعربت عن استعدادها للتعاون في مجال الدراسات.
بالنسبة لجمعية مبادرة فقد قدم السيد مومني محمد عرضا حول وضعية مشروع القوالب البيئية الذي يدخل حاليا في مرحلته النهائية وهو مشروع صنف ضمن مشاريع مؤتمر
كوب 22 حيث فاز بالمرتبة الثانية وطنيا وكذا

كما قام بتقديم نسخة من مشروع تدوير النفايات وتثمينها و الذي ستشرف عليها لجنة جهوية ممثلة من جمعيات وتعاونيات من المنطقة الشرقية تشتغل في المجال البيئي تحت اشراف تعاونية الطاقات المتجددة.
ويعود الفضل في هذا اللقاء الى السيدة النائبة البرلمانية التي قامت بمجهود كبير لتحقيقه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق