بيان: UMT الناظور تتضامن مع عمال شركة افيردا

3 أبريل 2019آخر تحديث :
dav
dav
dav

اريفينو

توصل الموقع ببيان من الاتحاد المغربي للشغل بالناظور يتضامن فيه مع عمال شركة افيردا للنظافة..نص البيان:

 

بيان تضامني

على اثر الوضعية المتأزمة التي يشهدها عمال شركة افيردا للنظافة بالناظور جراء المشاكل المتراكمة التي لم تعد تخفى على أحد بداية من التأخير في صرف أجور العمال

الى التدهور الكبير لظروف وشروط العمل والتناقص الحاد في وسائل التنظيف وتردي حالة الشاحنات واهتراء الحاويات وما يسببه كل ذلك من تراجع خدمات النظافة والتأثير السلبي لذلك على جمالية المدينة وراحة السكان .

وامام القلق  وعدم اليقين اللذان يساوران نفسية عمال الشركة نظرا لقرب انتهاء المدة القانونية للصفقة التي تربط افيردا بمجموعة الجماعات والتخوف من المصير المجهول لمئات العمال وعائلاتهم.

فإننا في الاتحاد المغربي للشغل بالناظور المنظمة النقابية الاصيلة التي طالما كانت الى جانب عمال شركة افيردا في ملفهم المطلبي العادل والمشروع :

 

1/نعلن تضامننا المطلق مع العمال والمستخدمين في محنتهم الحالية .

2/ نعبر عن استعدادنا من أجل تقديم كل اشكال الدعم والمؤازرة المطلوبة لتجاوز هذه الوضعية المتأزمة .

3/ندعو ادارة شركة افيردا الى تغليب المصلحة العامة للسكان وذلك بتحسين وضعية العمال وتوفير ظروف العمل المناسبة وايجاد حلول عاجلة لمشاكلهم المتراكمة .

 

عاش عمال النظافة

عاش الاتحاد المغربي للشغل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق