تحركات غريبة للجيش الاسباني قرب الناظور؟

18 مارس 2024آخر تحديث :
تحركات غريبة للجيش الاسباني قرب الناظور؟

كشف مستشار البيئة والطبيعة في حكومة مليلية المحتلة، مانويل أنخيل كيفيدو، أخيرا، عن تنفيذ أعمال لتحسين مرافق الميناء بالجزر الجعفرية المغربية السليبة، لتسهيل المناورات التي يقوم بها الجيش الإسباني المتمركز هناك.

وقال المسؤول الإسباني، في تصريحات لوسائل إعلام، إن الجيش الإسباني انتقل إلى هذه الجزر بالتعاون مع القيادة العامة لمليلية، بهدف “إجراء دراسة موقعية لمرافق الموانئ في الجزر الجعفرية التي تعتمد عليها”. “

وحضر الزيارة عدد من الفنيين من إدارة البنية التحتية بهيئة ميناء مليلية ومدير ميناء مليلية لويس أيالا “من أجل إجراء مراجعة شاملة لحالة الحفاظ على الأرصفة، وبناء وفانوس المنارة وغيرها من مرافق الميناء في جزيرة إيزابيل الثانية.

وأوضح رئيس ميناء مليلية أن هذه الزيارة مكنت من دراسة المرافق مباشرة والتقاط الصور والبيانات اللازمة لإجراء التحسينات عليها، في الوقت نفسه، شرع موظفو صيانة الإشارات البحرية من هيئة ميناء مليلية في “مراجعة وضبط نظام إضاءة المنارة”.

وشدد كيفيدو على أنه بناءً على عمليات التفتيش وجمع البيانات هذه، ستقوم هيئة ميناء مليلية “بتنفيذ المشاريع الفنية اللازمة لتنفيذ هذه الإجراءات التي تتطلب، بسبب موقعها، لوجستيات خاصة، ولكنها ضرورية للحفاظ على البنية التحتية”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق