جنايات الحسيمة تصدر ثاني حكم بالاعدام في أقل من اسبوعين

24 مارس 2022آخر تحديث :
جنايات الحسيمة تصدر ثاني حكم بالاعدام في أقل من اسبوعين

أدانت غرفة الجنايات الاسئتنافية، بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، أخيرا، متهما بجريمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد وحكمت عليه بعقوبة الاعدام.

وتعود تفاصيل الجريمة الى السنة الماضية، عندما تعرض شخص للطعن بالسلاح الأبيض نواحي جماعة عبد الغاية السواحل بإقليم الحسيمة، مما تسبب له في نزيف حاد فارق على إثرها الحياة.

وقد جرى توقيف المتهم من قبل مصالح الدرك الملكي، ليتم إحالته على انظار والوكيل العام لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة، وقاضي التحقيق ، حيث تقرر متابعته في حالة اعتقال ووجهت له تهمة  القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية قد قضت بإدانة المتهم من اجل المنوسب اليه وحكمت عليه بالسجن المؤبد، وهو القرار الذي أيدته الغرفة الاستئنافية مع تعديله بعقاب المتهم بالاعدام وفق منطوق الحكم.

ويأتي إصدار غرفة الجنايات الاسئئنافية حكم الإعدام في حق الضنين، بعد اقل أسبوعين على إصدارها حكنا مماثلا في حق شخص متهم بقتل زوجته وطفليهما الرضيع، نواحي جماعة بني بوشيبت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق