حمد الله : غادرت معسكر المغرب ليعم الهدوء

19 يونيو 2019آخر تحديث :
حمد الله : غادرت معسكر المغرب ليعم الهدوء

متابعة
تمنى المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي، التوفيق لمنتخب بلاده المشارك في نهائيات أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو / حزيران الجاري وحتى 19 يوليو / تموز المقبل.

وتخلف حمد الله عن قائمة الأسود المتوجهة صوب مصر، بعد حادث مغادرته المعسكر التدريبي الخميس المنصرم، لشعوره بعدم الترحيب به من قبل بعض اللاعبين.

وقال حمد الله في تصريحات إنه يتمنى التوفيق للمنتخب المغربي في البطولة ويقدم أداءً مشرفًا ينتهي بتتويجه باللقب المنتظر.

ورفض مهاجم النصر وهداف الدوري السعودي بالموسم الماضي، الخوض في أي نقاش آخر يخص ما حدث قبل وبعد مغادرته للمعسكر.

وأضاف “أتمنى أن تؤجل أي نقاش أو خوض في موضوع مغادرتي لأن هذا من الماضي وصفحة طويت وذهابي كان لصالح المجموعة كي يعم الهدوء والتركيز أكثر”.

وتابع حمد الله “أتمنى لمنتخب المغرب ولاعبيه حظًا موفقًا ومشاركة ناجحة ومتميزة وأن يعودوا باللقب من مصر وهم بالفعل مؤهلون لذلك”.

وواصل “بعد الكان ممكن أن نتحدث عن أشياء تخصني الآن لا يمكن ذلك، لقد بذلت مجهودات كبيرة وقدمت تضحيات أكبر طيلة 3 سنوات من التدريب الشاق والنجاحات المتكررة كي أدعم منتخب بلادي”.

وختم المهاجم المغربي “قدر الله وما شاء فعل أتمنى أن ينصب التركيز على اللاعبين والمشاركة ومرة أخرى تمنياتي بالنجاح للأسود”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق